-->

قناع الطماطم من أفضل منتجات العناية بالبشرة



قناع تنقية الوجه:

يعد قناع الطماطم للوجه الذي يعمل على إزالة المسام أحد أفضل 5 منتجات للعناية بالبشرة. يمكن استخدامه لفترة طويلة لشد الوجه. أضع القناع قبل النوم مرة واحدة في الأسبوع. بعد شهر من الاستخدام المنتظم ، أصبحت الخطوط الأنفية أقل وضوحًا وخفت الشبكة المتجعدة حول العينين. ستحبين ذالك فعلا!

قد يبدو من الغريب اختيار الطماطم كعنصر رئيسي في هذا القناع. تحتوي الطماطم على مضادات الأكسدة القوية - الليكوبين. يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية وينعم التجاعيد. ويحتوي اللب على أحماض عضوية تعمل على إذابة الطبقة القرنية بلطف. يبدو الجلد بعد "بوتوكس الطماطم" متجددًا ومشرقًا وناعمًا جدًا.

للحصول على أقصى تأثير من استخدام قناع الطماطم ، تحتاج إلى إضافة مكون خاص إليه. لذا ، الوصفة.

سوف تحتاج:

  • 1 طماطم
  • 1 ملعقة كبيرة. ل. نشا البطاطس
  • 0.5 ملعقة صغيرة زيت الزيتون أو زيت بذور العنب.
هذه الوصفة مناسبة للبشرة العادية إلى الجافة. بالنسبة لأولئك الذين يعانون من البشرة الدهنية المعرضة لظهور البثور ، من الأفضل استبدال زيت الزيتون ببذور العنب أو زيت الجوز. اختر طماطم ذات جودة عالية . سيكون من الأفضل إذا كانت مفرطة النضج قليلاً. إذا كنت تعاني من حساسية تجاه الطماطم ، فمن الأفضل عدم المخاطرة والامتناع عن استخدام قناع الطماطم.

قبل التحضير، صب الماء المغلي فوق الطماطم وإزالة القشرة. استخدم خلاطًا أو مبشرة لتقطيع اللب حتى يصبح ناعمًا. 2 ملعقة كبيرة. ل. يخلط اللب مع النشا ويضاف الزيت. سخني الخليط في حمام مائي مع التحريك باستمرار. من الضروري أن يثخن القناع قليلاً.
ضعي القناع المبرد على الوجه بحركات تدليك خفيفة. يترك على الوجه لمدة 25 دقيقة ثم يغسل بالماء الدافئ. ثم ضعي المرطب. كرر الإجراء 1-2 مرات في الأسبوع لمدة شهر ، ثم خذ استراحة لمدة أسبوعين وكرر.