-->

ستحصلين على نتائج ممتازة قناع الأسبرين لن تندمي

 


الأسبرين دواء يستخدم لخفض درجة حرارة الجسم وتخفيف الألم وتسييل الدم. تُستخدم هذه الأداة أيضًا في مستحضرات التجميل - تساعد أقنعة الوجه مع الأسبرين في حل عدد من المشكلات.

فوائد أقنعة الأسبرين:

تقلل أقنعة الوجه التي تحتوي على الأسبرين من إفراز الدهون ، وتحييد الالتهاب ، وتجفف حب الشباب وتمنع ظهور طفح جلدي جديد. ينظف الأسبرين البشرة بعمق ، ويشد المسام ، ويزيد من تدفق الدم إلى البشرة ، وبالتالي يحسن تغذيتها ويحافظ على توازن الماء. تخفف الأقنعة من الانتفاخ وتعمل على تفتيح البشرة وتساعد على التعامل مع ندبات حب الشباب.

عادة ما تستخدم هذه الأقنعة لعلاج مشاكل الجلد. من المهم أن تتذكر أن حمض أسيتيل الساليسيليك يمكن أن يتسبب في حدوث تفاعل جلدي سلبي - يظهر طفح جلدي ، ويتحول الجلد إلى اللون الأحمر ، وهناك إحساس بالحرقان أو الحكة. تحتاج إلى التأكد من أن التركيبة المعدة على أساس الأسبرين تناسبك - قم بإجراء اختبار.

حتى لو لم يكن لديك رد فعل سلبي تجاه الأسبرين ، فهناك نقاط تستثني استخدام مثل هذه الأقنعة: وجود جروح وخدوش على الجلد ، والوردية ، والحمل ، والرضاعة ، وفرط حساسية الجلد ، والربو القصبي. من المهم أن تتذكر أن الأقنعة توضع على بشرة نظيفة ، ويجب الاحتفاظ بها لمدة 10-15 دقيقة. بعد العملية ، لا يمكنك الخروج فورًا - من المستحسن القيام بذلك قبل النوم.

عند تحضير الأقنعة ، يجب مراعاة الجرعة بدقة - يشار إليها في الوصفة. معدل تكرار الإجراءات - مرة في الأسبوع.


الأسبرين:

تُسكب أقراص الأسبرين بكمية قليلة من الماء وتُهرس حتى تحصل على عصيدة. ضع المنتج مباشرة على المناطق التي تعاني من مشاكل في الجلد. ضعي الكريم بعد غسيل الوجه.

ماسك الأسبرين والملح والعسل والليمون والطين:

بلل 6 أقراص أسبرين بقليل من الماء وهرسها. يُسكب قليل من ملح البحر مع عصير الليمون (1 ملعقة صغيرة) ، ويُحرّك حتى يذوب ، ويُضاف إلى الأسبرين. 1 ملعقة صغيرة صب العسل الدافئ ، أضف نفس الكمية من الطين التجميلي. اخلط جيدا. تعمل هذه التركيبة على تحسين لون البشرة وتجعل التجاعيد الدقيقة غير مرئية.

قناع الأسبرين والعسل:

يحتوي قناع الوجه بالأسبرين والعسل على خصائص مطهرة ومنظف ومضادة للشيخوخة. نقع 4 أقراص مع الماء (0.5 ملعقة كبيرة من السائل الدافئ كافية). يُهرس الأسبرين ويُضاف 0.5 ملعقة صغيرة. العسل الدافئ. امزج كل شيء.

تنعني في هذا: ماسك قوي 3 في 1: يقشر ويرطب ويغذي! = ناقص 10 سنوات في 20 دقيقة!


 قناع الأسبرين والصودا والعسل والليمون

يتم عمل هذا القناع في خطوتين. بلل 5 أقراص بالمياه المعدنية ، اهرسها ، أضف 2 ملعقة صغيرة. العسل الدافئ و 1.5 ملعقة صغيرة. عصير ليمون. دهن وجهك. اغسلي وجهك بعد 15 دقيقة. ضعي ملاطًا من الصودا والمياه المعدنية على وجهك ، واغسليه بعد 10 دقائق ، ودهني وجهك بالكريم. هذه التركيبة تخفف حب الشباب وتفتيح البشرة.


قناع لوشن ، أسبرين:

يرش 4 أقراص أسبرين بالماء ، يهرس ، يضاف 2 ملعقة صغيرة من غسول الوجه. هذه الأداة تحارب بفعالية الرؤوس السوداء والبشرة الدهنية.


قناع الأسبرين ، الكفير:

سحق 2 قرص من الأسبرين ، مخفف بالكفير (ملعقتان كبيرتان). القناع ينظف البشرة ويضيءها ويغذيها.


قناع الأسبرين وعصير الصبار والعسل:

يرش الأسبرين (3 أقراص) بالمياه المعدنية ، يهرس ، يضاف 1 ملعقة صغيرة. عصير الصبار والعسل الدافئ. القناع ينظف الوجه ويجفف حب الشباب.


قناع الأسبرين ، زيت نباتي :

يمكنك استخدام أي زيت نباتي ، مثل زيت الزيتون أو زيت بذور الكتان أو زيت الجوجوبا. رش بضع أقراص بالماء والهريس. أضف 2 ملعقة صغيرة. زيت دافئ. يساعد هذا القناع على تنعيم التجاعيد وتحسين لون البشرة.


متوفر في متناول اليد: ماسك لبشرة مثالية خالية من التجاعيد والبقع سيساعدك على الظهور بمظهر أصغر بعشر سنوات!


قناع الأسبرين ، والحليب:

5 أقراص أسبرين مع  1 ملعقة كبيرة الحليب ، هرس والتحريك.

يحتوي قناع الوجه الذي يحتوي على الأسبرين في معظم الحالات على مراجعات إيجابية ، ولكن في عدد من الأشخاص يتسبب هذا العلاج في رد فعل سلبي. يجدر النظر في أن حمض أسيتيل الساليسيليك له خصائص تجفيف ، لذلك يجب على أصحاب البشرة الجافة رفض هذا المنتج.

حسنًا ، في وجود حب الشباب وزيادة إفراز الدهون ، فإن هذه الأقنعة جيدة جدا.