-->

أسهل طريقة لخسارة الوزن وتطهير الجسم؟



العالم الحديث يملي وتيرة وقواعد الحياة الخاصة بنا. نفعل كل شيء بسرعة ، دائمًا في عجلة من أمرنا ، في عجلة من أمرنا وغالبًا لا نجد وقتًا للاهتمام بصحتنا. لا تسبب الوجبات الخفيفة الضارة والوجبات السريعة والوجبات السريعة منخفضة الجودة زيادة في الوزن فحسب ، بل تلوث أجسامنا أيضًا. وهو ما لا يؤثر في أفضل الأحوال على الصحة والرفاهية والمظهر. مع نمط حياتنا ، بطبيعة الحال ، من الضروري تطهير الجسم بانتظام! لكن إذا لم يكن لديك وقت لإجراءات طويلة فلا تيأس ، وسنخبرك عن أبسط طريقة لفقدان الوزن وتطهير الجسم.

إنها حقًا طريقة بسيطة جدًا ولكنها فعالة لفقدان الوزن وإزالة السموم من الجسم ، مما يساعد على تطهير الكبد والأمعاء. وأيضًا تفقد ما يصل إلى 10 كجم في 3 أسابيع دون اتباع نظام غذائي صارم ومجهود!

كيفية إنقاص الوزن وتطهير الجسم:

كما قلنا أعلاه ، فإن الطريقة ليست معقدة على الإطلاق. تحتاج فقط إلى شرب منقوع ثمر الورد المعد خصيصًا في الصباح على معدة فارغة وهذا كل شيء!


يكمن السر الكامل لفقدان الوزن الفعال وتطهير الجسم في الخصائص المعجزة لورد الوركين. ينشطون عددًا من الأنظمة الأنزيمية ، مما يحسن أداء الجهاز الهضمي. يصف الأطباء تسريب ثمر الورد لعلاج الجهاز الهضمي ومكافحة زيادة وزن الجسم.

يدعي العديد من خبراء التغذية أيضًا أن تناول ثمر الورد بانتظام يساعد حقًا على إنقاص الوزن وتطهير الكبد والأمعاء.

كيفية تطهير بثمر الورد:

لن نخفي عنك حقيقة أن تسريب ثمر الورد له تأثير ملين. لذلك ، بالطبع ، يوصى بإجراء عملية التطهير خلال العطلات أو عطلات نهاية الأسبوع. ولكن إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فسيتعين عليك التأجيل قليلاً.

1. في المساء ، من الضروري تحضير تسريب ثمر الورد وفقًا للوصفة التالية: صب 3 ملاعق كبيرة من ثمر الورد في الترمس ، صب 0.5 لتر ماء مغلي واتركه ينقع طوال الليل.

2. في اليوم التالي في الصباح على معدة فارغة (في موعد لا يتجاوز ساعتين قبل الخروج ، إذا كنت بحاجة للذهاب إلى مكان ما !!!) ، يجب أن تشرب في جرعة واحدة حوالي 200-250 مل من التسريب المحلى بـ 3 ملاعق كبيرة من إكسيليتول أو سوربيتول (بدائل السكر الطبيعية) ... بعد ذلك ، يوصى بالتحرك بنشاط لمدة 20 دقيقة. يمكنك القيام ببعض التمارين أو مجرد التجول في الشقة بحيوية ، والاهتمام بشؤونك الخاصة.

2. بعد هذه الـ 20 دقيقة ، يجب الانتهاء من التسريب المتبقي. هذه المرة فقط في شكل نقي بدون مواد تحلية.

3. الآن من أجل الجزء الممتع. بعد حوالي 10-15 دقيقة ، يجب أن يحدث تأثير ملين ، والذي يمكن أن يستمر لمدة 40-60 دقيقة. أنت الآن تفهم سبب قيامنا بإجراء العملية في عطلة نهاية الأسبوع أو شرب ورد الوركين قبل ساعتين من مغادرة المنزل.

لتطهير الجسم ، من الضروري إجراء مرة واحدة في اليون لمدة 7 ايام مع استراحة لمدة يومين. يوصى بترتيب الدورة نفسها كل 6 أشهر لغرض التعافي أو كل 3 أشهر لمكافحة زيادة الوزن والسمنة.

الانتباه الآن !!! خلال النهار ، عندما تشرب منقوع الورد المطهر ، يجب عليك اتباع نظام غذائي متراخي وتناول أقل قدر ممكن من الطعام الثقيل.


إذا كنت ترغب في تناول وجبة الإفطار بعد التطهير ، يوصى باستخدام الزبادي والكفير والجبن قليل الدسم وأي ثمار حمضيات. الغداء - لحم مسلوق قليل الدهن (دجاج ، ديك رومي) مع الخضار ، أو أرز بالخضروات ، أو مأكولات بحرية. العشاء - سلطة الخضار ، الكفير.


فعال للتطهير وخسارة الوزن والتعافي!