-->

أقوى علاج طبيعي للمثانة (رجال و نساء و أطفال)

التهاب المثانة مرض مزعج للغاية يمكن أن يعطل جميع الخطط. الألم والحمى الشديدة والحاجة المتكررة لا تسمح لك بأن تعيش حياة طبيعية. لكن على الرغم من الانزعاج الشديد ، لا يطلب الجميع المساعدة الطبية على الفور ، مفضلين الطب التقليدي. تعتبر الأدوية التي تحتوي على التوت البري واحدة من أكثر الأدوية شيوعًا وفعالية - مشروب فواكه لذيذ وصحي ، يمكن للعصير علاج التهاب المثانة وتحقيق الغاية.


مواد مفيدة في التوت:

تم استخدام التوت البري بنشاط في الطب الشعبي منذ العصور القديمة - كانت الخصائص المدعمة والقدرة على تعويض نقص الفيتامينات في الشتاء موضع تقدير بشكل خاص قبل تطور العلم وفي العالم الحديث.

بدراسة تكوين التوت وتأثير العناصر على جسم الإنسان ، حدد العلماء المواد الفعالة التالية:


  • لقاح الجليكوزيد هو حمض عضوي له تأثير واضح للجراثيم.
  • أحماض أرسوليك وأولينوليك. أنها تنتمي إلى مجموعة triterpenoids ، وتخفيف الالتهاب ، وتمنع نشاط انزيمات الأكسدة الحلقية و lipoxygenase.
  • البكتين - إزالة السموم.
  • المركبات الفينولية ، العفص - تمنع النشاط الحيوي للكائنات المسببة للأمراض.
  • الفلافونويد (leukoanthocyanins ، الكاتيكين ، الأنثوسيانين) - تزيد من مرونة جدران الأوعية الدموية ، وتقلل من نفاذيتها (وبالتالي القضاء على تغيرات تصلب الشرايين).
  • الفيتامينات والمعادن والعناصر النزرة. يحتوي التوت على فيتامين سي والصوديوم والبوتاسيوم والفوسفور والحديد والمنغنيز والزنك والألمنيوم وغيرها (بكميات أقل).
  • يعتبر التوت البري فعالاً في علاج التهاب المثانة. التوت مليء بالمواد المفيدة - إنه واحد من القليل من المواد الطازجة المتوفرة في فصل الشتاء ، لذلك يجب استخدامه كمحفز للمناعة ومصدر طبيعي لتجديد الفيتامينات في موسم البرد.

آلية العمل:

لماذا يستخدم التوت البري على وجه التحديد لعلاج التهاب المثانة الحاد؟ يرتبط الالتهاب في الأعضاء البولية بزيادة تركيز القلوية في البول - وهذا يساهم في انتشار العدوى ، وزيادة تركيز الالتهاب.

تحتوي المواد القائمة على التوت البري والمنتجات المعدة ذاتيًا على كمية كبيرة من الأحماض التي تمنع تثبيت الميكروبات المسببة للأمراض على جدران المثانة ، وبالتالي تقليل عددها.




يمكنك تسمية هذا التوت بشكل مشروط بأنه مضاد حيوي من أصل نباتي - فهو يغير تكوين البول ، مما يجعل من المستحيل على البكتيريا أن تعيش.

يحدث التعافي من التهاب بسرعة إلى حد ما (اعتمادًا على كمية السائل المستهلك مع الدواء) ويستمر حوالي 12 ساعة. تتم إزالة مسببات الأمراض من الجسم بشكل طبيعي ، دون التأثير على الأعضاء الأخرى ودون التسبب في إزعاج للمريض.

بالإضافة إلى تأثيره المضاد للالتهابات ، فإن التوت البري له أيضًا تأثير محفز للمناعة ويعوض نقص الفيتامينات والمعادن في الجسم ، مما يساعد على التعافي بشكل أسرع من المرض ومنع الانتكاس.



موانع وتوصيات:

يحتوي التوت البري على كمية كبيرة من المواد النشطة بيولوجيًا ، وهناك بعض الاحتياطات المرتبطة بتركيزها العالي.

لا يسمح التشبع بالأحماض المختلفة باستخدام التوت لعلاج الأشخاص الذين يعانون من أمراض مثل قرحة المعدة والتهاب المعدة وتحص البول والنقرس وفرط الحموضة وأمراض الكبد.

أيضًا ، لا يُنصح باستخدام مغلي التوت للنساء المرضعات والأطفال دون سن الثالثة.

رد الفعل التحسسي للتوت البري هو موانع مطلقة لاستخدام المنتجات القائمة على التوت. يمكن أن يكون المحتوى العالي من الأحماض المختلفة ضارًا بحالة الأسنان ، لذلك يوصى بشطف الفم أو تنظيف أسنانك بعد كل تناول للأدوية التي تحتوي على التوت.

من المهم أن تتذكر أنه لا يمكن تخزين عصير التوت البري في وعاء من الألومنيوم ، أو حصاده لاستخدامه في المستقبل. سيكون التوت المطبوخ غير فعال أيضًا - يتم تدمير الفيتامينات بسبب درجات الحرارة المرتفعة.

قبل بدء العلاج يجب استشارة الطبيب. إذا ساءت الحالة بعد تناول العلاجات القائمة على التوت البري ، فيجب مقاطعة الدورة على الفور وطلب المساعدة الطبية.

التسريب الكحولي للتوت ليس له تأثير علاجي واضح. يحتوي العصير الطازج على أقصى قدر من العناصر الغذائية.

وصفات:

يمكن الحصول على العناصر الغذائية الرئيسية عن طريق تناول عصير التوت . لتحضير العصير ، يجب أن تأخذ التوت المغسول أو تعجنه عبر مفرمة اللحم. يصفى عصير التوتر من خلال غربال أو القماش القطني.

من المهم أن تتذكر أن العصير الطازج هو الأكثر فائدة - لذلك لا فائدة من تخزينه للاستخدام المستقبلي ، عليك القيام بذلك على الفور قبل تناول الأدوية.

عصير التوت البري لالتهاب المثانة. يتم تحضير الأداة على النحو التالي: اعجن أو طحن التوت في الخلاط ، وصفي العصير. يضاف ماء الشرب إلى اللب المتبقي ويغلي. يضاف العصير المعصور مسبقًا إلى الخليط المبرد إلى درجة حرارة الغرفة ويصفى. خذ 1 لتر من الماء لكوب من التوت الطازج.