-->

حمية اللبن الرائب أو جبن قريش لانقاص الوزن؟

 


حمية جبن قريش. يقال إنه الأكثر فعالية من بين أي نظام غذائي. في هذا النظام الغذائي ، يمكنك استخدام جبن قريش واحد فقط ، وكذلك تخفيف النظام الغذائي بمنتجات أخرى. يتناسب الجبن القريش جيدًا مع المكسرات والأعشاب والفواكه والخضروات. يمكن قضاء أيام الصيام على نظام غذائي خثاري ، ولكن بعد ذلك المنتج الوحيد في يوم التفريغ يمكن أن يكون الجبن القريش فقط. هذا ضروري لتأثير أكبر.

أي جبن مناسب لهذا النظام الغذائي. الشرط الأساسي هو أن تكون نسبة الدهون في المنتج أقل من خمسة في المئة.

فوائد الجبن:

الجبن القريش غني بالكالسيوم والبروتين والدهون الصحية والفيتامينات والفوسفور. لا يساعد هذا النظام الغذائي في إنقاص الوزن فحسب ، بل يساعد أيضًا في تقوية الأسنان والأظافر والشعر. يساعد اللبن الرائب في الوقاية من الأمراض مثل هشاشة العظام. وكذلك الجبن يحسن التمثيل الغذائي.

لا عجب أن يقولوا أن الأنظمة الغذائية البروتينية هي الأكثر فعالية في تحقيق النتائج. اللبن الرائب منتج رائع لإنقاص الوزن.

الجبن القريش له تأثير مدر للبول ، لذلك ، في النظام الغذائي للجبن ، تحتاج إلى استهلاك ما لا يقل عن 1.5 لتر من الماء يوميًا لتجنب الجفاف.

ميزات النظام الغذائي:

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تحقيق نتيجة سريعة ، يمكنك تناول الجبن فقط مع إضافة الأعشاب أو الفواكه. وبالنسبة لأولئك الذين من المهم تطهير الجسم وتحسينه ، يمكنك تضمين الأطعمة الأخرى في النظام الغذائي.

من المهم إزالة الأطعمة غير الصحية مثل الأطعمة المقلية والمملحة والمدخنة والوجبات السريعة والصودا من النظام الغذائي.

يجب ألا تأكل الجبن الذي يحتوي على نسبة صفر من الدهون ، لأن هذا محفوف بحقيقة أن الجسم لن يحصل على العناصر الغذائية اللازمة. وهذا يمكن أن يؤدي إلى مشاكل صحية كبيرة ، لأن الجبن الخالي من الدسم لن يمتصه الجسم بشكل صحيح.


ماذا يمكنك أن تأكل في حمية اللبن الرائب؟

يجوز إدخال اللحوم الخالية من الدهون في الوجبة: الديك الرومي أو الدجاج. يمكنك أيضًا صنع عصير من الجبن مع إضافة الأعشاب والفواكه والخضروات.

يجوز طهي كعكات الجبن مع إضافة الزبيب ، لكن من المهم طهيها ليس في مقلاة بالزبدة ، ولكن في الفرن دون إضافة السكر. أيضا ، لا تضيف دقيق القمح إلى كعك الجبن ، فمن الأفضل استخدام الأرز أو دقيق الشوفان. لا تحتاج إلى تناول كعك الجبن كثيرًا ، لأن الدقيق سيزيد من وقت فقدان الوزن.

يمكنك صنع خليط اللبن الرائب الخاص بك للسندويشات في المنزل. للقيام بذلك ، تحتاج إلى شراء الجبن ، ومزجها مع الأعشاب وأي توابل ، وتخلط مع الخلاط.

من الأفضل استخدام خبز الحبوب الكاملة للساندويتش. من الأفضل تناول خبز الشوفان.

يجب التقليل من تناول الملح.