-->

هل الزيوت تساعدك على نمو الشعر الطويل؟

 

تحلم كل امرأة على هذا الكوكب تقريبًا بشعر طويل وجميل ، ومع ذلك ، فإن البيئة وإيقاع الحياة تجعل هذا الحلم غير قابل للتحقيق تقريبًا.


من أجل مساعدة الراغبين في تحقيق النتائج ، أدخلت أكبر شركات مستحضرات التجميل عددًا كبيرًا من المنتجات بجميع أنواعها إلى السوق. المشكلة الوحيدة هي أن معظمها ، من الناحية العملية ، إما لا تؤثر على نمو الشعر بأي شكل من الأشكال ، أو تكلف أموالًا باهظة ، وبالتالي فهي غير متاحة للجميع.

في الوقت نفسه ، في الطب الشعبي في جميع دول العالم ، دون استثناء ، هناك توصيات لاستخدام الزيوت لنمو الشعر. أجرى العلماء الأوروبيون سلسلة من الاختبارات للتحقق من مدى واقعية هذه التوصيات.

وفقا للخبراء ، من الصحيح أن استخدام الزيوت الطبيعية لنمو الشعر وصحته له تأثير إيجابي. ومع ذلك ، فقد أظهرت الاختبارات أن الغالبية العظمى من النساء اللواتي يستخدمن الزيت لنمو الشعر لا يخترنه بشكل صحيح. يعتمدون أكثر على حالة الشعر نفسه ، ومن الضروري اختيار الزيت حسب نوع البشرة.

زيت السمسم هو زيت عالمي لنمو الشعر ، واختياره عليك أن تفهم أنه اعتمادًا على نوع بشرتك ، يمكن أن يعطي تأثيرًا مختلفًا - من الصفر إلى النمو السريع جدًا.