-->

4 طرق تجعل علاقتك بزوجك رومانسية في رمضان

الكثير من الأزواج يعانون من الفتور في شهر رمضان، فضيق الوقت يؤدي إلى انخفاض التواصل وانخفاض معدل العلاقة الحميمة، ما يسبب الشعور بالبعد بين الزوجين. لكن قد يكون شهر رمضان فرصتك لبث الرومانسية في حياتك الزوجية، فقط عبر تنظيم وقتك، والتحلّي بإرادة قوية، واتباع الطرق التالية:
 

1- استغلّي سحر الكلمات

 
للكلمات اللطيفة تأثير سحري على زوجك، استخدمي كلمات الإطراء والمجاملات حتى يشعر زوجك بالحب والاهتمام، وألقي على مسامعه الكلمات الرومانسية، واستغلي كل ما يفعله من أجلك حتى تثني عليه وتشكريه على جهوده.
 
الكلمات قد تكون طريقة بسيطة وغير مكلفة، ولكنها ذات تأثير قوي على العلاقة بينك وبين زوجك.
 
 

2- اسلكي الطريق لقلبه عبر معدته

 
هناك مثل قديم يقول إن الطريق لقلب الرجل هي معدته، استغلّي شهر رمضان وأعدّي أصناف الطعام المفضّلة لدى زوجك، وقدّميها له بطرق مبتكرة وأنيقة تثير شهيّته، هذا يشعره بالاهتمام والحب.
 
 

3- احرصي على التواصل معه

 
هناك الكثير من الطرق التي يمكنك الإبقاء على تواصلك مع زوجك بها، وذلك عبر اللمسات الحانية، العناق، القبلات المفاجئة، كما يمكنك استغلال التكنولوجيا وإرسال رسائل رومانسية له.
 
كل ما سبق طبعاً لا يُغني عن الجلوس مع زوجك وإجراء محادثات معه، لذا احرصي على أن يكون هناك وقت خاص مع زوجك حتى إن كان لمدة نصف ساعة يومياً.
 
 

4- أدرجي العلاقة الحميمة على جدول أعمالك

 
قد يبدو هذا غريباً، لكن إدراج العلاقة الحميمة على جدول أعمالك هو أكثر طريقة تضمن انتظام العلاقة الحميمة في شهر رمضان، وتحمي زواجك من خطر انخفاض معدل العلاقة.
 
أيضاً من المهم أن تبحثي عن طرق لتجديد العلاقة الحميمة، فقد يفيدك التجديد في جعل العلاقة أكثر متعة، ما يحفّزكما على الحرص عليها.