جبنة ابو الولد - انواعها - منشائها - فوائدها واضرارها Abu Al Walad Cheese

 


منشأ جبنة ابو الولد ، صناعة جبنة ابو الولد ، مصنع جبنة ابو الولد ، مصدر جبنة ابو الولد ، هل جبنة ابو الولد فرنسية ، كل ما تريد معرفته عن جبنة ابو الولد

من المعروف ان الجبنة هي طعام مشتق من الحليب وتنتج بأنواع وأشكال ونكهات متنوعة فهناك مئات الأنواع من الجنبة التي تصنع في مختلف دول العالم، ويختلف الطعم حسب مصدر الحليب والمنفحة المستخدمة وعملية التصنيع ومدى القِدَم (العمر). كما تستخدم الأعشاب والبهارات لأضافة نكهة الجبنة . بعض الأجبان لها أكثر من منشأ ولا يمكن اعتبار أن مصدرها مكان محدد بعينه، لكن هناك بعض انواع وبراندات الجبن التى تكون معروفة مثال جبنة ابو الولد انتاج شركة متعددة الجنسيات اصلها فرنسي .

تركيب الجبنة المثلثات ابو الولد :

فوائد الجبنة المثلثات :

- هذا النوع من الجبنة يوجد به نسبة عالية من البروتينات الصحية والمفيدة للجسم  والبروتين يعمل على تغذية العضلات وتقويتها والحفاظ عليها .
- الجبنة المثلثات مصنوعة من الحليب إذا فهي غنية بالكالسيوم المفيد جداً للعظام والجسم والاسنان والاظافر والشعر حيث يحتوى مثلث الجبنة الواحد على ٦% تقريبا من الكالسيوم سواء كاملة الدسم أو قليلة الدسم .
 - تحتوى الجبنة المثلثات على دهون مشبعة و التي تفيد الجسم بشكل كبير حيث تساهم فى امتصاص المواد الغذائية وتزيد من طاقة الجسم وبالتالى تحافظ على سلامة القلب وصحته فهى مفيدة جدا للإنسان الصغير والكبير .
- تحتوي الجبنة المثلثات علي فيتامين B الذي يعزز نمو وحماية الجلد وتقوية المناعة. سلامة العين والحفاظ عليها وتقوية البصر . تقلل آلام المعدة وتحميلها من التقرب والالتهاب .
- تحتوي الجبنة المثلثات علي فيتامين A اللازم لتغذية وتقوية الجهاز المناعي والحفاظ عليه .


اضرار الجبنة المثلثات :
 - تحتوى الجبنة المثلثات على الدهون غير المشبعة التى تضر القلب وتصيبه بالأمراض وتتسبب أيضا فى السكتة الدماغية لذلك لا يجب الإكثار منها ولكن جزء قليل منها مفيد بأي حال من الأحوال حيث أن نسبة الدهون المشبعة المفيدة فيها أكثر من نسبة الدهون غير المشبعة المضرة . 
- يدخل في  صناعة الجبنة المثلثات ألوان صناعية ومثبتات ومكسبات طعم والتى عند تناول كمية كبيرة منها قد تسيب الانسان بالامراض مثل السكر والضغط والسمنة .
أحدث أقدم

نموذج الاتصال