-->

بروتين ماس تيك 2000 مقابل ماس ميكر

 بروتين ماس تيك 2000 مقابل ماس ميكر بروتين ماس تيك 2000 واحد من. اهم المكملات الغذائية والتى تعمل على زيادة الوزن واكتساب الحجم.


ماس تك يحتوى على ما يقارب من 2000 سعر حرارى. والتى تساعد بشكل كبير على سد عجز السعرات الحرارية وبالتالي سوف يكون هناك زيادة فى الوزن والمكتسب العضلي.


فوائد ماس تيك اكستريم

ماس تيك بروتين يساعد على زيادة الوزن. وبالتالي فهو مصمم لكل من يعانى من النحافة الشديدة. وصعوبة اكتساب الوزن ماس تك يعمل على مد الجسم.


بالعناصر الغذائية اللازمة من اجل البناء العضلي واهما البروتين حيث يعمل ماس تيك بروتين على دعم الجسم بما يقارب 60 جرام من البروتين.  

بروتين ماس تيك 2000 مقابل ماس ميكر 2021

فوائد ماس تيك اكستريم لبناء العضلات

  • ماس تك 2000 يعمل على زيادة الوزن والكتلة العضلية.
  • ماس تيك بروتين يحتوى على بروتين عالى الجودة مستخلص من الحليب والبيض.
  • بروتين ماس تيك 2000 يحتوى على الكالسيوم. 
  • ماس تك يحتوى على الكرياتين والذى يعزز من بناء العضلات وزيادة الوزن.
  • ماس تك 2000 يعزز من التعافى والاستشفاء العضلي.
  • ماس تك يحتوى على الفيتامينات والمعادن.
  • ماس تك مكمل سريع الامتصاص. 
  • ماس تك له القدرة على زيادة الوزن بشكل ملحوظ. 
  • ماس تك يعمل على دعم الجسم بالعناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن والبروتين والكرياتين والذى لهم دور كبير فى بناء العضلات.


بروتين ماس تيك 2000 مكمل غذائي. صمم من اجل زيادة الوزن واكتساب الحجم فهو مكمل غنى بالكثير من. العناصر الغذائية ويحتوي على ما يقار من 60 جرام من.


البروتين مستخلصة من الحليب والبيض مكمل ماس تك عالى الجودة من حيث الطعم وسرعة الامتصاص والذوبان مما يجعل منه مكمل مثالى من اجل زيادة الوزن. 


ماس ميكر 

ماس ميكر مكمل اخر يعمل على زيادة الوزن. والكتلة العضلية مكمل ماس ميكر هو مكمل مصري من انتاج. شركة ادفانسد نيوترشن احد الشركات المصرية لصناعة المكملات الغذائية.


يحتوى ماس ميكر على الاحماض الامينية والبروتين والعناصر الاخرى مثل الفيتامينات والمعادن والتى سوف تعمل على دعم الجسم وزيادة الوزن. 


فوائد مكمل ماس ميكر

  • ماس ميكر يعمل على زيادة الوزن.
  • ماس ميكر يحتوى على الفيتامينات والمعادن. 
  • ماس ميكر مستخلص من الكازين والبيض مما يجعله يعمل على تغذية الجسم لفترات طويلة على مدار اليوم.
  • ماس ميكر يحتوى على الاحماض الامينية والبروتين والكربوهيدرات والتى تعزز من الضخامة العضلية وزيادة الوزن.


عيوب مكمل ماس ميكر

مكمل ماس ميكر هو مكمل مصرى. ولا يجب ان يقارن بالمكملات الاخرى مثل الواى بروتين. والسيرياس ماس وغيرها من المكملات الامريكية والمستوردة كما انه لا يحتوى على الكرياتين.  


ماس ميكر مكمل مصرى صمم من اجل زيادة الوزن. ويتناسب بشكل كبير لمن يواجه صعوبة فى اكتساب الوزن والحجم مكمل ماس ميكر هو مكمل اقتصادي قد يتناسب مع الجميع او من لا متلك المال الكافى لشراء مكمل مستورد.


خلاصة المكملات الغذائية 

المكملات الغذائية هى مكملات مستخلصة من. الغذاء الطبيعى تساعد على دعم الجسم بالمغذيات تعتبر. المكملات الغذائية وسيلة سهلة وسريعة من اجل الحصول على.


العناصر الغذائية والبروتين مما يساعد على الحصول على وجبة سريعة مدعمة بالعناصر الغذائية بجناب نظامك الغذائي حيث تعتبر المكملات الغذائية وسيلة سريعة لتحقيق هدفك من اجل زيادة الوزن. 


دواعى استعمال المكملات الغذائية

المكملات الغذائية تحتوى على كم كبير من. المغذيات والاحماض الامينية والبروتين والكرياتين تساعد. المكملات الغذائية على دعم الجسم بوجبة سريعة الامتصاص.


مما يجعلها مثالية جدا من اجل دعم الجسم والكتلة العضلية توفر المكملات الغذائية مثل مكملات الجينر كم كبير من السعرات الحرارية مما يعزز من قدرة الجسم على اكتساب الوزن.  


متى يتم استخدام مكملات زيادة الوزن

يحتاج الجسم النحيف الى فائض من. السعرات الحرارية لكى تحدث زيادة فى الوزن ولكن صاحب الجسم. النحيف لا يستطيع ان يتحصل على السعرات الحرارية.


اللازمة من اجل زيادة الوزن ولا يستطيع تناول. عدد كبير من الوجبات الغذائية لذلك مكملات زيادة الوزن. وسيلة سهلة من اجل الحصول على فائض من السعرات الحرارية والتى بدورها سوف تعزز من اضافة الوزن واكتساب الحجم. 


الاثار الجنابية لمكملات زيادة الوزن

تحتوى مكملات الجينر او مكملات زيادة الوزن. على نسب كبيرة من السكريات مما قد لا تتناسب مع الجميع وتحتوى ايضا على بروتين مصل الحليب والبيض.


والذى قد لا يتناسب لمن يعانى من حساسية تجاه الالبان والبيض لذلك تاكد انك لا تعانى من اى مشاكل صحية قبل استخدامك للمكملات الغذائية.


قد تتسبب ايضا مكملات زيادة الوزن فى حدوث الانتفاخ والغازات لذلك يجب عليك ان تتدرج فى استخدامك الجرعة وان تتناول نصف الجرعة لمدة اسبوع حتى تعتاد معدتك على المكمل.