-->

فوائد ماس ميكر لزيادة الوزن والضخامة العضلية

 ماس ميكر واحد من افضل المكملات الغذائية لزيادة الوزن والكتساب الحجم يحتوى مكمل ماس ميكر على السعرات الحرارية والعناصر الغذائية والتى تم اضافتها لمكمل ماس ميكر.


من اجل دعم الجسم النحيف على اكتساب الوزن والحجم ماس ميكر من انتاج شركة ادفانسد شركة مصرية لصناعة المكملات الغذائية. 


ما هو مكمل ماس ميكر 

ماس ميكر مكمل جينر يحتوى على الكثير من السعرات الحرارية والعناصر الغذائية والتى. صممت من اجل دعم راغبي زيادة الوزن واكتساب الكتلة العضلية حيث يتناسب ماس ميكر بشكل كبير من الاجسام النحيفة والتى تواجه صعوبة من اجل اضافة الحجم او اكتساب الوزن.

فوائد ماس ميكر لزيادة الوزن والضخامة العضلية

ما هى مكملات الجينر 

مكملات الجينر صممت وتم اضافة لها الكثير من المغذيات كما تحتوى على الكثير من. السعرات الحرارية والاحماض الامينية والفيتامينات والمعادن والتى بدورها تعزز من البناء العضلى. واكتساب الحجم وزيادة الوزن توفر مكملات الجينر عدد كبير من السعرات الحرارية.


والتى يصعب الحصول عليها من الغذاء لذلك يعمل الكثير من راغبى اكتساب الوزن او النحافة. على اضافة مكملات الجينر بجانب النظام الغذائى. الخاص بهم من اجل الحصول على السعرات الحرارية والتى بدورها سوف. تعزز من اكتساب الحجم.


استخدامات مكملات الجينر

يتم استخدام مكملات الجينر مثل ماس ميكر سيرياس ماس وترو ماس 1200. بريميوم ماس جينر وغير ها من مكملات زيادة الوزن او الجينر يتم استخدامها بشكل كبير من.


قبل لاعبى كمال الاجسام اثناء فترة الضخامة او فترة اضافة الحجم وتستخدم. بشكل كبير من قبل من يجد صعوبة فى اكتساب الوزن او صعوبة فى الحصول. على عدد السعرات اللازمة من اجل زيادة الوزن. 


فوائد مكمل ماس ميكر

يحتوى ماس ميكر على الكثير من العناصر الغذائية والتى بدورها تعزز من دعم الجسم. بالمغذيات اللازمة من اجل اكتساب الوزن حيث يحتوى على. 


  1. الفيتامينات والمعادن. 
  2. 4 جرامات من الاحماض الامينية من اجل سرعة الاستشفاء.
  3. البروتين.
  4. الكربوهيدرات.
  5. بروتين الكازين والبيض.


ما هى عيوب مكمل ماس ميكر

برغم ان مكمل ماس ميكر يعمل على زيادة الوزن ويعتبر من ارخص المكملات الغذائية. المصرية ولكن لها بعض العيوب مثل. 


  • لا يحتوى على الكرياتين مثل باقى المكملات الاخرى.
  • يحتوى على نسب كبيرة من السكر والدهون.
  • لا يحتوى على الجلوتامين.


لذلك لا يجب مقارنة مكمل ماس ميكر بالمكملات الامريكية مثل السيرياس ماس. او ترو ماس 1200 وغيرها من المكملات التى تحتوى على الكرياتين.


والجلوتامين وغيرها من العناصر التى يفتقد اليها ماس ميكر ولكن ماس ميكر يعتبر مكمل. اقتصادى رخيص الثمن تستيطع يصلح للمبتدئين نظرا لرخص سعرها. 


جرعة ماس ميكر

كل جرعة من ماس ميكر مكونة من 4 معلاق ما يقارب 146 جرام تحتوى. على 530 سعر حرارى 40 جرام من البروتين 4 جرام من الاحماض الامينية. 2 جرام من الدهون 87 جرام من الكربوهيدرات كما يحتوى على العديد. من الفيتامينات والعناصر الاخري


طريقة استخدام ماس ميكر

يفضل استخدام ماس ميكر بناء على ما ينقصك من البروتين. ولا يجب الاستخدام بطريقة عشوائية او طريقة مدونة على المنتج؟ فاضل طريقة هى تناول البروتين بناء على ما ينقصك وليس بناء على جرعات موصوفة او مكتوبة فالجرعات المكتوبة تعتبر جرعة افتراضية.


ولا يجب اتباعها  من الممكن استخدام مكمل ماس ميكر مع الحليب. وهنا سوف تزيد نسبة البروتين ويمكن ان تستخدمه مع الماء. استخدم ماس ميكر ايام التدريب وايادم الراحة.


الخلاصة

 مكمل ماس ميكر مكمل مصرى صمم من اجل دعم الجسم بالسعرات الحرارية. من اجل زيادة الوزن عد استعمالك لمكمل ماس ميكر يجب ان يكون بجانب نظام غذائى. متكامل العناصر الغذائية ما يقارب 2000 سعر حرارى. من اجل المساعدة فى زيادة الوزن واكتساب الحجم.


المكملات الغذائية لا توصف من اجل علاج مرض معين الا من خلال استشارة طبيب مختنص لحالتك. لا تتناول المكملات الغذائية اذا كنت تتناول اى ادوية قد. تتعارض مع المكملات الغذائية وفى حالة التناول يجب استشارة طبيبك الخاص. 


طريقة تحضير مشروب ماس ميكر 

  • 2 معلقة كبيرة من مكمل ماس ميكر. 
  • كوب لبن.
  • معلقة زبدة فول سوداني.
  • معلقة بذور الشيا.
  • معلقة من العسل. 
  • موزة.

اضف المكونات الى الخلاط حتي يصبح عصير متجانس يحتوي هذا المشروب على البروتين. والقيتامينات والسعرات الحرارية كما ان المكونات المضافة سوف تعلى من قية مكمل ماس ميكر.