-->

حارق الدهون انيمال كت فوائد واضرار وطرق الاستخدام

الانيمال كت هو واحد من اهم منتجات شركة يونيفرسال احد الشركات الامريكية الرائدة فى. صناعة المكملات الغذائية تم ظهور حبوب انيمال كت فى عام 2009 وتم تعديل.

مكونات انيمال كت عدة مرات حارق الدهون انيمال كت مكون من 42 جرعة كل. جرعة تحتوى على الكثير من العناصر مثل الاعشاب ومستخرجات الشاى والعناصر المحفزة للجهاز العصبى. 


استخدام انيمال كت

يتم استخدام انيمال كت من اجل حرق الدهون وفقدان الوزن حيث يعمل انيمال كت على كل من.


حارق الدهون انيمال كت فوائد واضرار وطرق الاستخدام

1_رفع مدلات الايض 

يحتوى انيمال كت على على مستخرج الشاى الاسود والشاى الاخضر وحبوب البن والذى بدورهم يعززان من رفع معدلات الايض وزيادة معدلات الحرق.


2_رفع معدلات الطاقة

تحتوى حبوب انيمال كت على الكافيين الجورانا اليريا ميت جميعها مواد تعمل على رفع حرارة الجسم مما يساعد بشكل كبير على حرق السعرات الحرارية.


3_تحفيز الغدة الدرقية

حبوب انيمال كت تحتوى على مستخرج ورق الزيتون واحد الاحماض الامينية والتى تسمى L-Tyrosine  والتى تعمل على تحفيز الغدة الدرقية وتساعد على حرق الدهون.


4_ مدار للبول 

حبوب الانيمال كت تساعد على ادرار البول ويتناسب بشكل كبير مع لاعبى كمال الاجسان اثناء فترة الاعداد والصعود على المسرح من اجل الظهور بمستوى ناشف وعضلات اكثر صلابة. 


5_انيمال كت وهرمون الكورتيزول

يعمل هرمون الكورتيزول على زيادة التوتر والقلق وضعف المجهود البدنى ما يقلل من. جودة تمرينك تحتوى حبوب انيمال كت. 


على المستخلصات العشبية والتى تعزز من الحد من افراز هذا الهرمون. والذى يعتبر عدو البناء العضلى يحتوى انيمال كت على محفزات تعمل. 


على تحفيز المخ والجهاز العصبى وتساعد بشكل كبير على زيادة التركيز وتحسن المزاج. كما تساعد حبوب انيمال كت على تحفيز هرمون CCK  والذى يفرز فى المعدة ويعمل على هضم البروتين والدهون ويؤدى الى الشعور بالشبع.


طريقة استخدام انيمال كت

يتم استخدام انيمال كت يوميا على معدة فارغة بحد اقصى 2 جرعة جرعة فى الصباح وجرعة اخرى عصرا. ولا يجب تناول حبوب انيمال كت فى وقت متاخر حتى لاتؤدى.


الى الارق وصعوبة النوم يتم استخدام انيمال كت لمدة 3 اسابيع كحد اقصى والتوقف لمد 7 ايام والعودة مرة اخرى للتناول. كما يمكنك تناول حبوب انيمال كت قبل التمرين على معدة فارغة والجرعة الاخرى صباحا. 


اضرار انيمال كت

انيمال كت هو واحد من اشهر حوارق الدهون وبرغم كل الفوائد التى يقدمها انيمال كت من. اجل حرق الدهون وفقدان الوزن الا وهناك بعض المحاذير والتى يجب ان تراعيها قبل ان تتناول انيمال كت. 


  1. انيمال كت ممنوع للمرضعات.
  2. انيمال كت ممنوع لمن هم اقل من 18 عام.
  3. انيمال كت ممنوع لمرضى القلب والسكر ويجب استشارة طبيب قبل التناول.
  4. انيمال كت ممنوع لمن يعانى من حساسية تجاه الكافيين.

فوائد انيمال كت

  1. المساعد على تقليل الشهية.
  2. تحفيز حرق الدهون.
  3. رفع معدىت الطاقة.
  4. زيادة التركيز الذهنى.
  5. الحد من ارتفاع هرمون الكورتيزول. 
  6. رفع معدلات الايض.
  7. يساعد على ادرار السوائل المحتبسة فى الجسم.

نصائح عند تناول انيمال كت

  1. تجنب تناول انيمال كت فترات النوم.
  2. شرب المياه بقدر كافى.
  3. الالتزان بالجرعة المحدد وهى 2 جرعة يوميا.
  4. الحد من تناول مشروبات تحتوى على الكافيين اثناء تناول هذا المنتج مثل القهوة والشاى وغيرها من المشرويات التى تحتوى على الكافيين.
  5. يجب استخدام انيمال كت مع نظام غذائى للتخسيس ونظام تمرين حت تتحصل على نتائج عند استخدام المنتج. 

الخلاصة 

انيمال كت هو مكمل يعمل على تحفيز الجسم على التخلص من الدهون ويعزز من من عملية التخسيس. وشد الجسم ولكن يجب الاهتمام بشكل كبير بممارسة الرياضة.


واتباع نظام غذائى صحى والابتتعاد عن العادات الغذائية الغير صحية من اجل التمتع بحصة جيدة انيمال كت. هو عبارة عن عامل مساعد لك ولكت التخلص من الدهون يحتاج الى عزيمة واصرار وصبر والالتزام فى التمرين. 


نصيحة اخرى 

اذا كنت تعانى من مرض السكر او ضغط الدم. او غيرها من الامراض المزمنة لا تتناول اى مكملات غذلئية. او حوارق دهون قبل استئارة الطبيب المختص لحالتك.


 فى النهاية المكملات الغذائية لا تعالج اى امراض ولا توصف لعلاج مرض معين الا من خلال طبيب مختص.