-->

مكملات الجينر لزيادة الوزن والتخلص من النحافة

يسعى الكثير من اجل اكتساب الوزن والحصول على الحجم يواجه الكثير صعوبة فى. زيادة الوزن وبالاخص نحيفى البنية مما يصعب عليهم اضافة الكتلة العضلية.

واضافة الحجم وبرغم الجهد المبذول وكميات الطعام التى يتم تناولها يوميا من اجل زيادة الوزن الا ويكون هناك صعوبة كبيرة فى اكتساب المزيد من الوزن.


برغم تناول كميات كبيرة من الاطعمة والعناصر الغذائية وهناك الكثير ايضا ليس لديهم الوقت الكافى من. اجل تناول الوجبات الغذائية وزيادة استهلاك السعرات الحرارية والتى.


بدورها سوف تعزز من اكتساب الوزن واضافة الحجم مما يجعل الكثير يلجاء الى تناول مكملات الكتساب الوزن والكتلة ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على ما هى مكملات الجينر واهميتها من اجل اكتساب الوزن.

مكملات الجينر لزيادة الوزن والتخلص من النحافة _عرب جيم

مكملات الجينر

يرغب الكثير فى اكتساب الوزن مما يجعلهم يتناولون مكملات الجينر والتى تعمل على زيادة الوزن. والمساعدة على تحقيق هدف راغبى زيادة الوزن واكتساب الحجم.


يتم استخدام مكملات الجينر من اجل دعم الجسم بالسعرات الحرارية وسد عجز نقص السعرات والمغذيات والتى تعمل على رفع الوزن والكتلة العضلية.


ما هى فوائد مكملات الجينر 

يواجه الكثير صعوبة فى اكتساب الوزن والتحصل على عدد السعرات اللازمة من. اجل زيادة الوزن مكملات الجينر تحتوى على كم كبير من السعرات الحرراية والمغذيات والكثير من.


الفيتامينات والمعادن والاحماص الامينية والبروتين والذى لهم دور كبير فى تعزيز بناء الكتلة العضلية وزيادة الوزن.


زيادة السعرات الحرارية

يواجه الكثير من مرضى النحافة صعوبة فى التحصل على السعرات الحرارية من. اجل زيادة الوزن واستخدام مكملات الجينر سوف يعزز من قدرتك على الحصول على.


قدر كبير من السعرات الحرارية بجانب المغذيات الاخرى والتى سوف تساعدك على زيادة الوزن. 


مكملات الجينر ودعم الجسم بالمغذيات

تحتوى مكملات الجينر على البروتين والكربوهيدرات والدهون والكثير من المغذيات والتى قد يكون من الصعب تحصلك عليها من الاطعمة مكملات الجينر هى.


مخفوق جاهز للشرب وسهل التحضير وسوف يوفر لك الكثير من السعرات والمغذيات اللازمة من اجل زيادة الوزن.


دعم الجسم بالطاقة

برغم ان مكملات الجينر تعمل على دعم الجسم النحيف وتساعد فى زيادة الوزن الا وانها تمنحك. الطاقة فهى تحتوى على الكربوهيدرات والعديد من.


الفيتامينات والمعادن والبروتين والكرياتين والتى سوف تعزز من الطاقة لديك مما يجعلك تتمرن بصورة افضل.


المساعدة على الهضم

معظم المكملات الغذائية تحتوى على الالياف.والتى بدورها تساعد على. انتظام حركة الامعاء ودعم صحة الجهاز الهضمى مما يجعل هناك استفادة كبيرة من المغذيات التى تتناولها.


مكملات الجينر تحتوى على العديد من العناصر الغذائية

المكملات الغذائية تحتوى على الكرياتين والاحماض الامينية والفيتامينات والمعادن والالياف والكثير من. المغذيات مما يجعلها مثالية جدا لدعم الجسم بالكثير من العناصر والمغذيات التى سوف تقدم لك الكثير من الفوائد الصحية.


التعافى ونمو العضلات

المكملات الغذائية تحتوى على تركيبة متكاملة العناصر الغذائية والتى تعمل على. سرعة الاستشفاء العضلى ودعم العضلات بالمغذيات اللازمة من اجل النمو واكتساب الحجم.


سد العجز الغذائى

يعانى الكثير من مشكلة عدم تناول عدد وجبات كافى من اجل اكتساب الحجم تساعد. مكملات الجينر على سد عجز التحصل على السعرات الحرارية.


فعند اضافة المكملات الغذائية لنظامك الغذائى. سوف تكون اضافة جيدة من اجل سد عجز نقص تحصلك على السعرات الحرارية والمغذيات الاخرى.


الحفاظ على المكاسب العضلية

تساعد المكملات الغذائية بجانب نظامك الغذائى فى الحافظ على المكتسب العضلى لديك مما يعزز من عدم فقدان الكتلة العضلية. 


مكملات الجينر مقابل بروتين مصل اللبن

تختلف مكملات الجينر عن بروتين مصل اللبن مكملات الجينر تحتوى على الكثير من السعرات الحرارية والكربوهيدرات وغيرها من.


العناصر الاخرى من المغذيات مكملات الجينر صممت من اجل دعم الجسم النحيف من اجل اكتساب الحجم.


بروتين مصل اللبن

بروتين مصل اللبن هو واحد من اهم المكملات الغذائية واشهرهم على مستوى المكملات الغذائية. يحتوى بروتين مصل اللبن واى بروتين على.


تركيبة مميز جدا غنية بالعناصر والمغذيات بروتين مصل اللبن ينميز بسرعة الامتصاص وسرعة الذوبان.  


مما يجعلها مثالى جدا بعد التمرين من اجل دعم العضلات بالبروتين سريع الامتصاص يتم. استخدام مصل اللبن واى بروتين من قبل اصحاتب الكتلة العضلية الصافية او من يريد اكتساب الكتلة العضلية الخالية من الدهون. 


كيف يتم استخدام مكملات الجينر 

يمكنك استخدام مكملات الجينر مع الماء او الحليب او العصائر المفضلة لديك كما يمكنك اضافة. زبدة الفول السودانى او البذور الصحية مثل بذور الكتان.


او بذور الشيا الى مخفوق البروتين الخاص بك ما يمكنك استخدام خلاط كهربائى من اجل الحصول على. مخفوق جيد من البروتين. 


ما هو مقدار الوزن المكتسب من مكملات الجينر

لا يمكن تحديد كمية الوزن المكتسب من المكملات الغذائية الامر راجع الى العديد من العوامل مثل. عدد وجباتك الغذائية نوع مكمل الجينر الخاص بك وهل هو من علامة تجارية ذات جودة عالية.


والكثير من العوامل الاخرى مثل جودة ترمينك والراحة وعدد السعرات الحرارية خلال يوم ومعدل نشاطك اليومى.


متى يتم استخدام مكملات الجينر

لن يختلف وقت تناول مكملات الجينر ولكن هناك الكثير يفضل تناول مكملات الجينر فى. الافطار وهناك من يستخدمها بين الوجات وهناك من يستخدمها قبل.


وبعد التمرين وبالنسبة لقبل النوم فهناك من يستخدم بروتين الكازين من اجل تغذية العضلات اثناء فترات النوم. 


الاثار الجنابية لمكملات الجينر 

المكملات الغذائية ليست لها اى اضرار ولكن قد يكون هناك بعض الاثار الجنابية فلا يجب ان يون هناك افراط فى تناول مكملات الجينر وان يتم الاستخدام بصورة صحية فالافراط ربما يؤدى الى. 


غثيان الم فى المعدة

وهنا من يعانى من حساسية تجاه بعض المكملات الغذائية والتى تحتوى على الصويا او منتجات الالبان فمن الافضل ان يتوقف هولاء على تناول مثل هذا النوع من المكملات.


مكملات الجينر ومرضى السكر 

لا يجوز على مريض السكر استخدام اى مكملات جينر او اى نوع من المكملات الا من خلال تشخيص طبى لحالتك فى النهاية يجب ان تعرف ان المكملات الغذائية هى نقطة اضافية جيدة بجانب نظامك الغذائى.


ولا يجب الاعتماد عليها على انها وجبة وجبة اساسية بديلة للوجبات الغذائية الخاصة بك فيجب ان يكون هناك نظامك غذائى متكامل بجانب استخدام للمكملات الغذائية حتى تتحصل على نتيجة من استخدام للمكملات الغذائية.