-->

مكمل ترو ماس لزيادة الوزن والضخامة العضلية

ترو ماس 1200 هو واحد من. المكملات الغذائية التى تحتوى على البروتين والكربوهيدرات والدهون. والسعرات الحرارية يستخدم الكثير من راغبى. زيادة الوزن والضخامة العضلية بروتين true mass من اجل دعم الجسم بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية والتى تعمل على اكتساب الوزن.

مكمل ترو ماس لزيادة الوزن والضخامة العضلية

الشركة المنتجة

ترو ماس 1200 من انتاج شركة. BSN احد الشركات التى لها سعة جيدة فى مجال صناعة المكملات الغذائية. حيث تم دعم بروتين true mass بالعناصر الغذائية والتى تلبى احتياج الرياضييون وبالاخص لاعبى كمال الاجسام وراغبى اكتساب الحجم والكتلة العضلية.


فوائد true mass

ترو ماس 1200 يحتوى على العناصر الغذائية. والتى تعمل على تلبيه احتياج السجم وسد عجز الحصول على السعرات الحرارية. على مدار اليوم يعمل ترو ماس 1200 على تسريع استعادة واصلاح الانسجة. العضلية والتى تضررت نتيجة التمارين المكثفة والمجهدة ويرجع هذا الى التركيبة التى يحتوى عليها ترو ماس 1200 من حيث الاحماض الامنية والكربوهيدرات كما يعمل ترو ماس 1200 على. 


  • سرعة التعافى والاستشفاء العضلى فهو يحتوى على الجولتامين. 
  • يحتوى على 6 مصادر بروتين ذات جودة عالية.
  • يساعد فى الحد من هدم العضلات.
  • يساعد على زيادة الوزن والضخامة العضلية.
  • يقلل من التعب والارهاق خلال التدريبات الكثفة.
  • يعمل على سد عجز السعرات الحرارية مما يساعد على زيادة وزن النحيف.


مكونات true mass

ترو ماس 1200 مكون من 6 بروتينات. سريعة الهضهم بالاضافة الى الكربوهيدرات الجيدة والتى تعمل على دعم الجسم بعد التمارين المكثفة بروتين. ترو ماس 1200 يحتوى على الاحماض الامنية بيتيدات الجلوتامين بالاضافة الى الياف انزيمات هاضمة من اجل تعزيز الامتصاص. 


طريقة استخدام بروتين ترو ماس 

لا تقم بستخدام المكمل بطريقة عشوائية. تناول ما ينقصك من محتوى البروتين وابدء فى تحديد الحصة, من خلال المكمل فمثلا اذا كان ينقص 30 جرامات من البروتين. او غير ذلك فبدء فى الحصول على حصتك التى تحتاج اليها من المكمل ولا يجب ان يكون التناول بعشوائية وافراط. 


تحذيرات عند استخدام بروتين ترو ماس 1200

اذا كنت تعانى من حساسية تجاه المكملات. التى تحتوى على نسب كبيرة من الكربوهيدرات او السكريات. فيجب الابتعاد عن مثل هذه الانواع من البروتين اذا كنت تعانى من مرض السكر. او اعتلال فى الكلي فلا يجب تناول اى مكملات الا من خلال استشارة طبيبك المختص. 


الاثار الجنابية لمكمل ترو ماس 1200 

يعانى الكثير من حساسية تجاه منتجات الالبان واللاكتوز. مما قد يؤدى الى الكثير من المشاكل نتجية استخدام المكملات التى تحتوى على بروتين مصل اللبن.


مثل ظهور حبوب فى الجسم والتهابات والاسهال لذلك اذا. كنت تعانى من اى حساسية تجاه اللاكتوز. او منتجات الالبان فمن الافضل عدم تناول هذا المكمل قبل استشارة طبيب مختص او تناول اى نوع اخر لا يحتوى على السكريات ونسب كبيرة من الكربوهيدرات.


هل مكمل ترو ماس امن 

ترو ماس 1200 مكمل مثل باقى المكملات الغذائية. التى صممت من اجل تعزيز المكاسب العضلية من حيث زيادة الوزن واكتساب الحجم. لا يوجد اى اضرار من استخدامك لمكمل true mass ما دمت تستخدمها بناء على ما ينقصك من البروتين الخاص بك مكمل ترو ماس 1200.


يتميز بتركيبة فريدة تحتوى على البروتين. ومزيج من الكربوهيدرات والعناصر الغذائية الاخرى والتى سوف تساعدك فى دعم البناء العضلى وزيادة الوزن والكتلة العضلية. ترو ماس 1200 صمم من اجل دعم الجسم بالسعرات الحرارية ومزيج من العناصر الاخرى التى تساعد فى بناء العضلات وسرعة التعافى نتيجة التمارين المجهدة والمكثفة. 

خلاصة المقال

  • مكمل ترو ماس 1200 يتميز بتركيبة فريدة تحتوى على البروتين ومزيج من الكربوهيدرات والعناصر الغذائية الاخرى 
  • اذا كنت تعانى من حساسية تجاه المكملات التى تحتوى على نسب كبيرة من الكربوهيدرات او السكريات, فيجب الابتعاد عن مثل هذه الانواع من البروتين,
  • ترو ماس 1200 يحتوى على العناصر الغذائية والتى تعمل على تلبيه احتياج السجم وسد عجز الحصول على السعرات الحرارية
  • ترو ماس 1200 من انتاج شركة BSN احد الشركات التى لها سعة جيدة فى مجال صناعة المكملات الغذائية
  • اذا كنت تعانى من اى حساسية تجاه اللاكتوز او منتجات الالبان فمن الافضل عدم تناول هذا المكمل قبل استشارة طبيب مختص او تناول اى نوع اخر لا يحتوى على السكريات ونسب كبيرة من الكربوهيدرات