-->

  بعد إختفائها عن الأنظار جيهان فاضل فى أحدث ظهور بعمر الـ 51 وجمال أبنائها يخطف الأنظار


جيهان فاضل من الفنانات اللي إتعرفوا بأناقتهم ورقتهم وإن ليها ستايل خاص بيها قدرت في فترة قصيرة تحقق نجاح كبير في السينما والتليفزيون وفي عز تألقها ونجاحها فضلت إنها تبعد عن التمثيل والأضواء نهائي. 
 
إتولدت الفنانة جيهان فاضل في القاهرة يوم 11 مارس سنة 1973 عندها حاليًا 47 سنة إتخرجت من الجامعة الأمريكية تخصص حاسب آلي.
 
والدها كان بيشتغل مهندس معماري وعنده مكتب إستشارات هندسية ووالدتها أستاذه جامعية في جامعة القاهرة .
  
بدأت تهتم بالتمثيل وهى في الجامعة من خلال مسرحيات كانت بتقدمها على مسرح الجامعة وقتها شافها المخرج خيري بشاره وشافها وهى بتمثل دور في مسرحية من تأليف الكاتب سعد الله ونوس وإختارها علشان تشارك في فيلم " أيس كريم في جليم " مع المطرب عمرو دياب .
 
ومن بعد الفيلم ذاع صيتها وقدمت مسلسلات كتير مع كِبار النجوم منها " مسلسل أرابيسك " مع الفنان الكبير صلاح السعدني وكمان مسلسل "امرأة من زمن الحب" مع الفنانة سميرة أحمد، و"في أيد أمينة" مع يسرا، و"موجة حارة"، ومسلسلات تانية كتير مميزة .
  
ومن أعمالها في السينما فيلم "امرأة هزت عرش مصر"، و"التحويلة"، و"إنذار بالقتل"، و"أرض أرض"، و"الشرف"، و"سهر الليالي"، و"قشطه يا بابا"، و"الفاجومي". 
  
وعن حياتها الخاصة تزوجت جيهان من مصمم الأزياء عمرو حمدي وتوفى سنة 2012 بسبب أزمة قلبية حادة وانجبت منه 3 أبناء وهم "عالية، وزياد، وأدهم".
 
بعدت عن الساحة الفنية بعد وفاة زوجها وفضلت فترة كبيرة بعيدة عن الأضواء والسبب في ده نفسيتها السيئه بعده وكمان قررت إن تركيزها كله يبقى مع أولادها.
 
وبعد فترة رجعت تاني من خلال مسلسل " تحت السيطرة " مع الجميلة نيلي كريم و ظافر العابدين وبعد المسلسل إختفت ومظهرتش تاني .
 
لكن نشرت مؤخرًا صورة ليها على حسابها " فيس بوك " مع إبنتها ولاحظ متابعيها إن في شبه كبير بينهم وإنها ورثت أغلب ملامحها .
 
وإترددت أقاويل إن الفنان أحمد مالك إبنها لكنها نشرت على حسابها الشخصي ونفت الخبر وقالت إن أحمد من أنضف وأجدع الشباب اللي عرفتهم وليها الشرف إنها تكون أمه.