-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

  كيف تغيرت ملامح الفنان جلال عيسى فى أحدث ظهور بعمر 82 وحكاية زواجه من فنانة شهيرة


عاش بهدوء ورحل في صمت ، بدأ حياته الفنية في منتصف الخمسينات وإستمر لعام 2015 هو الفنان الكبير جلال عيسى .
 
تفاصيل عن حياته الفنية وعلاقته بالفنانة صفية العمري تابعونا 
 
إتولد في السيدة زينب يوم 17 يوليو سنة 1937.
 
وحصل على الشهادة الجامعية . 
 
وبعد كده إشترك في فريق النادي الأهلي لكرة السلة . 
 
وبعدها دخل الجامعية الأمريكية وعمل دراسات عن الفن وكتابة السيناريو والدراما .
 
والتحق بعدها كراقص شعبي بكتير من الفرق الاستعراضية زي فرقة الفنانة نيللي مظلوم وفرقة رضا، ودي كانت بوابته الأولى لدخول عالم الفن .
 
بدأ أول أعماله في السينما فيلم “المراهقات سنة 1960" وإختاره المؤلف علي الزرقاني من بين نجوم كتير بسبب ملامحه الطيبة وقال الزرقاني "خلينا في الواد الأولاني، شكله غلبان”.
 
وقال كمان إنّه لعب أكتر من دور لكن أدوار صغيرة منهم “حكاية بلا بداية ولا نهاية ” وفيلم“بين إيديك" وقال إن معظم أعماله كانت مع المخرج يوسف شاهين، وأضاف إنه بالرغم من صداقته القوية بالمخرج حسين كمال، إلا أنه مشتغلش معاه ولا مرة.
 
بدأ إنطلاقته الحقيقية مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة من خلال فيلم "الاعتراف "سنة 1965.
أما عن آخر أدواره فيلم "شد أجزاء" سنة 2015 مع الفنان محمد رمضان.
 
وعن حياته الخاصة تزوج الفنان جلال عيسى من الفنانة صفية العمري وأنجبوا ولدين هما وليد وأحمد ولكنهما انفصلوا بعد لما إكتشفت صفية العمري إنه ارتبط وتزوج من واحدة تانية وأنجب منها، قالت الفنانة صفية العمري في واحد من البرامج التلفزيونية: "إنها ماإتجوزتش مرة تانية علشان ماتكررش نفس التجربة الفاشلة اللي سببت ليها أزمة نفسية صعبة".
 
وقال الفنان جلال عيسى عن سبب إنفصالهم إنه كان السبب في دخولها لعالم الفن لكن هى فضلت الفن عليه وعلى بيتها وقال بعد شهر من إنفصالنا تزوجت من إمرأة تانية وأنجبت إبني الثالث محمود .
 
قدم كتير من الأدوار السينمائية منها فيلم "الخطايا" 1962، "معسكر البنات" 1967، "أنف وثلاث عيون" 1972، "الحب قبل الخبز أحيانا" 1977، وغيرهم من الأفلام المميزة .
 
رحل الفنان الكبير جلال عيسى عن عالمنا عن عمر يناهز 82 سنة.