-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

هل تذكرون الفنانة فاطمة الكاشف كيف تغير شكلها بعد طول غياب ومن هو زوجها الفنان المشهور

 


فاطمة الكاشف صاحبة الجاذبية المختلفة تميزت بالبساطة والعفوية وتعتبر واحدة من الوجوه المعروفة في الدراما والسينما المصرية من بداية مشاركتها في فيلم "فوزية البورجوازية" وهو واحد من أشهر أعمالها السينيمائية
ولإنها مقلة في الظهور إعلاميًا جعلت أخبارها وحياتها غير معروفة للجمهور علشان كده هنتعرف معاكم في تقريرنا علي زوجها الفنان المشهور والتغيير الكبير اللي حصل في شكلها وآخر وأهم المحطات في حياتها الفنية.
 
الفنانة فاطمة الكاشف رجعت تقف على خشبة المسرح من جديد بالمشاركة في مسرحية "عيلة الفقرى" من إنتاج فرقة المسرح الكوميدي على المسرح العائم الكبير بالمنيل .
واللي كتير من الجمهور ميعرفوش أن الفنانة فاطمة الكاشف متزوجة من الفنان جمال عبد الناصر ، بدأت قصتهم أثناء دراستهم بالمعهد العالى للفنون المسرحية، واستمرت العلاقة لمدة سنة و علي الرغم من رفضها لفكرة لطموحها في النجاح في المجال الفني إلا إنه قدر يغيرلها رأيها وتزوجوا وأنجبت منه ولدين وهما مهاب ومازن وبيشبهوا والدهم بشكل كبير .
 
وفي بداية سنة ٢٠٢٠ إحتفلوا بخطوبة إبنهم مهاب فى حفل عائلي جمع أهل العروسين وكان الفنان جمال عبد الناصر حريص علي تهنئة ابنه من خلال نشره لصورة من الخطوبة علي الفيس بوك وكمان هنأت الفنانة فاطمة الكاشف العروسين وعلقت وقالت "ألف مبروك أحبابى الغاليين مهاب وفريدة، وربنا يتمم بخير ويسعد قلوبكم دائما إن شاء الله" .
 
والصور الأخيرة اللي ظهرت فيها وضحت التغيير الكبير اللي حصل في شكلها بعد تقدمها في العمر وزيادة الوزن اللي أكتسبتها .
 
دخلت فاطمة الكاشف عالم الفن في منتصف الثمانينات وشاركت في عدد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام القصيرة وتميزت بوجه عام في معظم أدوارها بدور الفتاة المصرية الأصيلة أو بنت البلد الشعبية اللي موجودة في كل بيت مصري .
 
ومؤخرًا إستعادت الفنانة القديرة ذكرياتها في مسلسل البخيل وأنا اللي كان بداية انطلاقتها الفنية من خلال نشرها صورة ليها مع محمد هنيدي علي انستجرام ، شاركت فاطمة في المسلسل بدور زوبة أخت محمد هنيدي ومازال اسم زوبة بيناديها بيه الجمهور.