-->

التدليك للعجز الجنسي النفسي و العضوي؟

عندما يتعطل عمل الجهاز العضلي والهرموني والقلب والأوعية الدموية في جسم الرجل أو تحدث اضطرابات نفسية عصبية ، غالبًا ما يصبح ضعف الانتصاب مرضًا مصاحبًا. المشكلة قديمة ، وظهرت طرق العلاج لحلها منذ وقت ليس ببعيد.



طريقة استعادة قوة الرجل هي التدليك. أطباء أمراض الذكورة ، من حيث الفعالية ، يربطونها بالأدوية ، على الرغم من أن التأثير يحدث بعد أيام قليلة ، لكن الفوائد واضحة جدا.

أنواع التدليك:

هناك العديد من أسباب ضعف الانتصاب. يمكن أن تكون ناجمة عن أمراض الأعضاء الداخلية (80٪ من المرضى) وعوامل نفسية. يتم تحقيق أفضل نتائج العلاج بالتدليك في علاج العجز النفسي. في حالة أخرى ، يمكن تطبيق التأثير على النقاط المسؤولة عن الانتصاب في وقت واحد مع المناطق المسؤولة عن العضو المصاب ، بالإضافة إلى طرق أخرى للعلاج المعقد للعجز الجنسي.

لعلاج العجز الجنسي ، يتم استخدام الأنواع التالية من العلاج اليدوي:


  • التدليك داخل الشرج لغدة البروستاتا.
  • تدليك الأعضاء التناسلية الخارجية.
  • تدليك نقاط الانعكاس.
  • العلاج بالإبر.
  • تدليك البروستاتا.

تدليك الأعضاء التناسلية الداخلية:

يسمح لك التأثير اليدوي على غدة البروستاتا بتحسين تدفق الإفرازات والدورة الدموية ، وهو أمر ضروري للاحتقان الذي لا يتسبب فقط في حدوث خلل وظيفي ، ولكن أيضًا الألم. وفقًا لتوصيات الأطباء ، يمكن تنفيذ هذا الإجراء بشكل مستقل أو بمساعدة شريك ، وتجنب الظروف غير المريحة نفسياً ، باستخدام الاصابع أو باستخدام شريكك.

1- قبل 30-40 دقيقة من التدليك ، تحتاج إلى شرب 3-4 أكواب من الماء: تخلق المثانة الممتلئة الضغط اللازم للتلامس المحكم بين الإصبع والغدة. وفقًا لقواعد النظافة ، يجب أن تكون اليدين في قفازات مطاطية. يتم تشحيم الإصبع الذي يتم إدخاله في فتحة الشرج بالفازلين.

2- للحصول على استرخاء أفضل لعضلات قاع الحوض ، تحتاج إلى الركوع والانحناء على مرفقيك. أدخل الإصبع برفق في فتحة الشرج ، مما يتيح الوقت للتعود على الجسم الغريب والاسترخاء. عادة ما يكون الجزء السفلي من غدة البروستاتا على بعد 5 سم من فتحة الشرج. من السهل تلمسها: التكوين الكثيف بقوام كثيف هو العضو المطلوب. يجب أن يبدأ التمسيد اللطيف من أسفل الفص الأيمن ، لأنه أقل حساسية ، ويتحرك ببطء نحو المركز على طول الأخدود.

3- يجب أن تكون الحركات عمودية - في اتجاه قنوات الغدد الصماء. إذا لم يشعر المريض بالألم أثناء التدليك ، فسيتم تنفيذ جميع الإجراءات بشكل صحيح. قبل الانتهاء من الإجراء ، تأكد من لمس مركز أخدود "الجوز" بالضغط. لتجنب ركود السائل المنوي في قنوات البروستاتا ، من المهم تفريغها في أسرع وقت ممكن.

4- يجب إجراء عملية تستغرق حوالي دقيقة كل يوم ، ما مجموعه 10 مرات على الأقل. في نهاية الدورة ، يتم استعادة سالكية قنوات البروستاتا ، وتحسين الدورة الدموية ، وتدفق الليمفاوية والدم ، وتطبيع نغمة الغدة.




تدليك الأعضاء التناسلية الخارجية:

تم تصميم تدليك منطقة الفرج والحوض للتخلص من احتقان الدم الذي يمنع القضيب من التوسع استجابة للإثارة. يمكن أيضًا إجراء هذه الإجراءات بمفردها أو بمساعدة شريك بعد ساعة على الأقل من تناول الوجبة. اغسل يديك مسبقًا بالماء الساخن وقم بتزييتهما بزيت التدليك.





  • ابدأ بفرك الرقبة وأعلى الظهر ، وتحرك تدريجياً لأسفل ، وادفع برفق بالتناوب على جميع الثقوب الموجودة في العجز ؛
  • تدليك النقطة بين فتحة الشرج والعصعص في اتجاه عقارب الساعة وعكس اتجاه عقارب الساعة ؛
  • التمسيد والفرك والضغط والاهتزاز وتدليك الأرداف.
  • في الوضع على الركبتين ، خذ الخصيتين في راحة يدك من الاعلى الى الاسفل. قم بالحركة من 5 إلى 6 مرات ، ثم استخدم أصابعك لتدليك الخصيتين بالتناوب ؛
  • استخدم حركات الدائرية على منطقة العانة ( المنطقة العلوية للقضيب التي ينمو فيها الشعر): 35-40 مرة في اتجاه عقارب الساعة ونفس الشيء في الاتجاه المعاكس. يعزز إنتاج هرمون التستوستيرون.
  • بحركات تشبه التلبيد ، قم بتدليك القضيب براحة اليد لمدة نصف دقيقة ؛
  • أخذ القضيب بكلتا يديه ، والضغط عليه برفق 10-15 مرة.
يساعد تنفيذ مثل هذه الإجراءات اليدوية بانتظام على تحسين الدورة الدموية وتقوية الشعيرات الدموية وتنظيم الانتصاب. يمكن استخدامه أيضًا كإجراء يمنع تطور العجز الجنسي ، في ظل وجود عوامل خطر مرتبطة بنمط الحياة ، والعادات السيئة ، ووزن الجسم ، وما إلى ذلك.


العلاج بالتدليك النقاط النشطة:

يعرف مقومو ، أساتذة التدليك الصيني ، العديد من نقاط الانعكاس المزعومة المرتبطة بعمل الأعضاء والغدد الداخلية. توجد النقاط النشطة بيولوجيًا المسؤولة عن الفعالية والانتصاب على الظهر والذراعين والساقين.

يمكنك تدليك النقاط النشطة بنفسك ، لا تحتاج إلى معرفة طبية خاصة لهذا الغرض. من المهم معالجة مناطق الانعكاس المسؤولة عن الدماغ والجهاز التناسلي والغدد الصماء والغدد الليمفاوية في الحوض.

خلال الجلسة ، من الممكن حدوث أحاسيس مؤلمة وخدر في المناطق المصابة. لتحديد موقع النقاط الفعالة بشكل صحيح ، يمكنك تكرار المعلومات أدناه من خلال مشاهدة مقطع فيديو. تأثير الحركات الضاغطة والدورانية له تأثير في تحفيز النقاط المرغوبة وتخفيفها ، على التوالي.

  • أمسك معصمك بأصابعك وبحرك "الخاتم" باتجاه الكوع. في هذا المكان ، توجد في كلتا اليدين النقاط المرتبطة بالانتصاب. قم بتدليكها بضغط لطيف لمدة 2-5 دقائق ؛
  • تقع النقطة الثانية في الجزء الداخلي من الذراع ، تقريبًا في منتصف المسافة بين مفصل الكتف والمرفق. تدليك مشابه للتدليك السابق ؛
  • على السطح الجانبي الداخلي لكلا القدمين ، ابحث عن نقاط متناظرة مع عظم الكاحل. اضغط على كل منهم بدوره لمدة 3 دقائق على الأقل ؛
  • النقطة الموجودة في منتصف الكعب نشطة أيضًا فيما يتعلق بالانتصاب. اضغط بقوة أكبر قليلاً - الجلد في هذا المكان أكثر خشونة ؛
  • النقاط الموجودة على جانبي الفقرات الأربع للعمود الفقري ؛
  • نقاط عند تقاطع عظام العانة ( المنطقة العلوية للقضيب التي ينمو فيها الشعر).
إذا أجريت مثل هذا التدليك وفقًا للتوصيات مرتين في اليوم ، فسترى خلال أسبوع تحسينات ، وفي المرحلة الأولى من تطور ضعف الانتصاب - في غضون 2-3 أيام ، ولكن يجب أن تستمر الدورة التدريبية لمدة أسبوع آخر على الأقل.

في نهاية الإجراءات ، سيتم تقوية العضلات الملساء ، وستزداد الحساسية العصبية في العجان والقدرة على الانتصاب والقذف ، وستتحسن الدورة الدموية في منطقة الأعضاء التناسلية. نتيجة لذلك ، يجب أيضًا ملاحظة استعادة احترام الذات ، مما يؤثر على الحالة المزاجية والرفاهية العامة.

العلاج بالإبر:

أثبت الوخز بالإبر ، أو الوخز بالإبر ، فعاليته في مكافحة العديد من الأمراض والاضطرابات ، بما في ذلك العجز الجنسي ، وخاصة ذات الطبيعة النفسية. إذا كان بالإمكان إجراء أنواع التدليك الموصوفة سابقًا بشكل مستقل ، فيجب أن يُعهد بعلاج العجز الجنسي بمساعدة الوخز بالإبر إلى أخصائي.




يوجد في جسم الإنسان حوالي 14 سطراً مسئولة عن عمل جميع الأعضاء.

مع المرض ، تنشأ أحاسيس غير سارة في الأقسام المقابلة من الخطوط. آلية العمل هي تهيج النقاط المرتبطة بالانتصاب بواسطة إبر يتم إدخالها على عمق 5 مم. بهذه الطريقة يتم استعادة توازن الطاقة وشفاء المريض.

يستخدم أخصائيو الوخز بالإبر نقطتين رئيسيتين ونقطتين إضافيتين لاستعادة الفاعلية:

الأساسي: في الجزء السفلي من العمود الفقري القطني وفوق الكاحل.
إضافي: تحت السرة ومن الخارج من الرسغ.
نتيجة لتحفيز هذه النقاط بالإبر أو التيار لمدة 20 دقيقة مع مسار من 10 إلى 20 يومًا ، يتم استعادة قوة الذكور جزئيًا أو كليًا. يحدد الطبيب عدد الإجراءات بشكل فردي. بعد استراحة لمدة أسبوع ، يجب تكرار مسار تدليك الوخز بالإبر.

ميزة طريقة الوخز بالإبر هي القدرة على الاستخدام الشامل للنقاط التي تؤثر بشكل غير مباشر على جذر المشكلة ، مع ذلك ، مما ينتج عنه إجراء ينظم الوظيفة الجنسية.

تدابير الدعم
هناك العديد من الأسباب التي تؤثر على تطور العجز الجنسي بشكل مباشر أو غير مباشر. إلى جانب الإجراءات التي تهدف إلى مكافحة غياب أو عدم استقرار الانتصاب ، يجب اتخاذ خطوات لتصحيح الظروف التي تعتمد على التدخل البشري.

التخلص من العادات السيئة ، وتنظيم النوم واليقظة ، وتخصيص الوقت اللازم للراحة ، والتحرك أكثر ، وتغيير النظام الغذائي نحو الغذاء الصحي ليس بالأمر الصعب. ستكون مكافأة الجهود المبذولة صحة الرجل والمزاج الجيد.