-->

علاج ضعف الانتصاب : عصير البنجر لقوة الانتصاب.



يعتبر علاج ضعف الانتصاب موضوعًا ساخنًا لرجل واحد من كل 9 رجال في جميع أنحاء العالم يبحث في ذالك. على الرغم من الفعالية العالية للحبة الزرقاء ، يرغب الكثير من الناس في تقوية قوتهم الذكورية بالعلاجات الطبيعية مثل عصير الشمندر. تشير الدراسات إلى أن مكونات عصير الشمندر تعمل على الأوعية الدموية ، وتزيد من الانتصاب وتخفض ضغط الدم لدى مرضى ارتفاع ضغط الدم. 

فوائد عصير الشمندر لقوة الانتصاب:

1. أكسيد النيتريك :

عصير الشمندر يمد الجسم بأكسيد النيتريك ، وهو ضروري لتوسيع الأوعية. المانحون بأكسيد النيتريك مكمل غذائي شائع لتعزيز الفاعلية. 
آلية عملها بسيطة: من خلال توسيع تجويف الأوعية الدموية ، يزيد أكسيد النيتريك الدورة الدموية في القضيب ويساعد في الحفاظ على الانتصاب.

2. العامل الخافض للضغط الدم:

الشمندر مفيد لارتفاع ضغط الدم - وهو مرض يصاحب غالبًا ضعف الانتصاب. يخبرنا البحث أن الأطعمة الغنية بالنترات الطبيعية تساعد في خفض ضغط الدم.

3. البنجر :

 أحد مضادات الأكسدة القوية أصباغ البيتالين الموجودة في البنجر هي مضادات الأكسدة القوية والمواد المضادة للالتهابات. وفقًا لبعض العلماء ، يمكنهم الحماية من السرطان. هناك أدلة على أن المكملات الغذائية التي تحتوي على جذر الشمندر يمكن أن تخفض نسبة الكوليسترول ، وتساعد في الحفاظ على اللياقة البدنية ، وتعزز تجديد الكبد.

القيمة الغذائية لعصير البنجر :

مثل العديد من الخضروات الجذرية الأخرى ، يعتبر البنجر منتجًا صحيًا للغاية. يحتوي على الكثير من حمض الفوليك ، والمنغنيز ، والبوتاسيوم ، واليود ، والنحاس ، والحديد ، لكنه يحظى بتقدير خاص من قبل خبراء التغذية الأجانب لوفرة الألياف الغذائية - الألياف. لسوء الحظ ، تتم إزالة معظم الألياف عن طريق العصر.

الآثار الجانبية لعصير البنجر:

 عند تناوله باعتدال - ليس أكثر من نصف كوب في اليوم - سيتمكن معظم الرجال من الاستمتاع بفوائد المشروب دون أي آثار جانبية. التأثير الجانبي الأكثر شيوعًا هو بيتوريا (بيلة الشمندر). 
هذا المصطلح المخيف ، الذي جاء من اللغة الإنجليزية ، يعني فقط تلطيخ البول باللون الأحمر بعد تناول البنجر. يختفي البيتوريا بسرعة بعد التخلي عن المنتج ويبدو أنه غير ضار. تعمل النترات على تمدد الأوعية الدموية ويمكن أن تزيد من تأثير الأدوية الخافضة للضغط. لم تؤكد الأبحاث الحديثة هذا القلق ، لكن الحذر لن يضر.

إذا كنت تعالج من ارتفاع ضغط الدم ، استشر طبيبك! يجب أن يتذكر مرضى السكر أن البنجر يحتوي على نسبة عالية من السكر. يمكن أن يسبب عصير البنجر ارتفاعًا في نسبة الجلوكوز في الدم. يوصى بفحص مستويات الجلوكوز لديك أثناء العلاج بعصير البنجر. لا يمكنك الابتعاد عن هذا المنتج للأشخاص الذين يعانون من تحص الكلية ، أي مع حصوات الأكسالات. يسرع المحتوى العالي لحمض الأكساليك في الخضروات الجذرية من تكوين الحصوات.

كيف تتعامل مع ضعف الانتصاب؟ 

بالإضافة إلى الأدوية ، يجب ألا ينسى الرجال المصابون بضعف الانتصاب أسلوب الحياة الصحي والتغذية السليمة - فهذا يكفي في كثير من الحالات. نصيحة الطبيب بشأن مشاكل الفاعلية: 

• الحد الأدنى من الإجهاد .
• ممارسة التمارين الرياضية بانتظام .
• الإقلاع عن التدخين والكحول .
• النظام الغذائي للقلب والأوعية الدموية .
• ضبط الوزن.