-->

مكمل انيمال بمب الفوائد والمكونات

مكمل انيمال بمب واحد من اهم المكملات الغذائية والتى تعمل على ضخ الدم ورفع مستويات الطاقة خلال التمرين.

مكمل انيمال بمب من انتاج شركة يونيفرسال نيوتريشن احد الشركات الرائدة فى صناعة المكملات الغذائية اليوم من خلال هذا المقال سوف نتعرف عن ما هو مكمل انيمال بمب.  

مكمل انيمال بمب الفوائد والمكونات 2021

نبذة عن مكمل انيمال بمب

مكمل انيمال بمب هو مكمل برو وورك اوت او مكملات ما قبل التمارين المكثفة يساعد مكمل انيمال بمب. على تحفيز اكسيد النيتريك هذا الاوكسيد مسئول عن.


توسيع الاوردة وضخ الدماء الى العضلات اثناء التمرين والذى. بدورها يعزز من نمو العضلات يحتوي. ايضا مكمل انيمال بمب على.


الكرياتين والذي يعتبر واحد من اهم المكملات الغذائية والتى تحظي بشعبية كبيرة بين. لاعبي كمال الاجسام والوسط الرياضي.


ما هو انيمال بمب

مكمل انيمال بمب احد المكملات الغذائية التى تعمل على تحفيز اكسيد النيتريك فى الجسم مما ينتج. عن ذلك تحسن الدورة الدموية فى الجسم كما ان مكمل انيمال بمب.


يحتوي على اهم المكملات الغذائية والتي تزيد ن الطاقة ورفع معدلات الاداء البدنى. وهو الكرياتين يعزز الكرياتين من رفع مستوي الطاقة وزيادة الحجم العضلي.


مكونات مكمل انيمال بمب

يحتوي مكمل انيمال بمب على بعض العناصر الهامة والتى تعزز من قدرة الجسم على انتاج الطاقة والتمرين بصورة جيدا من ضمن هذه المكونات.


مكمل الكرياتين

مكمل انيمال بمب يحتوي على مكمل الكرياتين احد المكملات الغذائية التى تعزز من القدرة على. انتاج الطاقة وزيادة الحجم العضلي يحتوي مكمل انيمال بمب على ما يقارب من 3000 ميلليغرام من الكرياتين المونوهيدرات.


مضادات الاكسدة 

يحتوي انيمال بمب على ما يقارب من 700 ميلليغرام من مضادات الاكسدة القوية والتى تجعل من. مكمل انيمال بمب مكمل مميز عن غيرها من.


مكملات ما قبل التمرين يساعد مكمل انيمال بمب على تدفق الدماء للعضلات ويعمل على. تقليل الكوليسترول ويساعد على حماية الكلي والمخ والكبد والجهاز التنفسي ويساعد على. زيادة قوة جهازك المناعي وخفض مستوي الدهون فى الدم.


مكمل انيمال بمب يحتوى على اكسيد النيتريك

يعمل اكسيد النيتريك على زيادة تدفق الدماء الى العضلات وينتج عن هذا تدفق. كميات كبيرة من الدماء محملة بالاكسجين والمواد الغذائية وينتج عن هذا زيادة قدرة العضلات على التحمل ورفع الاوزان. 


مركبات الطاقة فى مكمل انيمال بمب

مكمل انيمال بمب يحتوي على 700 ميلليغرام من مركبات الطاقة اشهرهم مركب الكافيين والذى يعزز من قدرة الجسم والبقاء يقظ واكثر تركيز.


مجموعة الضخ فى مكمل انيمال بمب

يحتوي مكمل انيمال بمب على حمض التاورين والذي يحسن من معدل الاداء البدني كما يساعد ايضا على. زيادة معدلات الحرق خلال التمرين.


كما يحتوي مكمل انيمال بمب على الزنجبيل والذى يعمل على تقليل الم العضلات بالاضافة الى القرفة والفلفل الاسود.


الفيتامينات فى مكمل انيمال بمب

يحتوي مكمل انيمال بمب على فيتامين سي والماغنسيوم يساعد فيتامين سي على خفض معدلات الكوليسترول ويعمل على تحسين وظيفة القلب يساعد ايضا الماغنسيوم فى تحسن الاداء البدني.  


ما هي مكونات مكمل انيمال بمب.

  •  دعم القوة والقدرة على التحمل.
  • زيادة الحجم العضلي.
  • تحسن التركيز.
  • ضخ الدم للعضلات.
  • تحسن الاداء البدني خلال التمرين.
  • زيادة كفاءة الجسم على اداء التمارين. 


ما هي طريقة تناول مكمل انيمال بمب.

قم بتناول 1 باك قبل تمرينك يحوال 45 دقيقة ومن الافضل ان يكون التناول على معدة فارغة. 


تناول مكمل انيمال بمب فى ايام الراحة.

عند تناول مكمل انيمال بمب فى ايام الراحة يفضل ان يكون التناول على معدة فارغة فى الصباح.


تناول مكمل انيمال بمب فى وقت متاخر من الليل.

فى حالة انك تتمرن فى وقت متأخر من الليل لا تتناول الكبسولة الحمراء فهي تحتوي على. الكافيين والذي قد يتسبب فى ارق وصعوبة فى النوم