15 من نجوم هوليوود يمكنهم أن يكونو من خريجي هارفارد

  15 من نجوم هوليوود يمكنهم أن يكونو من خريجي هارفارد

كتبت شاكيرا قصيدتها الأولى عندما كانت في الرابعة من عمرها ، بينما بالكاد تعلم أينشتاين التحدث في نفس العمر. على الرغم من أن معدل الذكاء فوق 130 لا يضمن النجاح ، إلا أن 2.5 ٪ فقط من السكان الارض يمتلكونه. من بينهم فنانون مشهورون لم يتفوقوا في دراستهم ، لكنهم أدركوا إمكاناتهم الكاملة على المسرح.

يخلع المحررون في Bright Side قبعاتهم للأشخاص الأذكياء الذين يشاركون العالم بأسره حكمتهم. لذلك نريد اليوم أن نعرض لكم مجموعة VIP من المشاهير اللامعين الذين لا يمكن إلا أن نحسد قدراتهم العقلية.

1. شاكيرا


كتبت قصيدتها الأولى عندما كانت في الرابعة من عمرها ، وأصدرت ألبومها الأول في سن الثالثة عشرة. وبدلاً من الذهاب إلى الكلية (بمعدل ذكاء يبلغ 140) ، تعلمت شاكيرا من الحياة نفسها ، وانتقلت من جولة عالمية إلى أخرى. وكل شيء ليس عبثًا: يمكن للمغني التحدث بخمس لغات.

2. سيندي كروفورد


لطالما كانت طالبة ممتازة: في نهاية المدرسة الثانوية ، تشرفت بإلقاء خطاب وداع. أحبت سيندي العلوم ، لذلك حصلت على منحة من جامعة نورث وسترن لدراسة الهندسة الكيميائية. ولكن في يوم من الأيام التفتت الى الشهرة ، وفقد العالم مهندستا عظيمة ، وفي الاخير الى عارضة أزياء.

3. مات ديمون


وفقًا للتقارير ، يصل معدل ذكاء مات دامون إلى 160 نقطة. بدأ كتابة سيناريو فيلم Good Will Hunting أثناء التحاقه بجامعة هارفارد. ولم يتخرج منها أبدًا ، لكنه فاز لاحقًا بجائزة أوسكار مع أفضل صديق له بن أفليك لأفضل سيناريو أصلي.

4. ناتالي بورتمان


ناتالي حاصلة على درجة الدكتوراه في علم النفس من جامعة هارفارد: منذ بعض الوقت شاركت في عمل "تنشيط الفص الجبهي مع ثبات الكائن". تتحدث 5 لغات ومعدل ذكائها 140.

5. كريس مارتن


التحق بجامعة كوليدج لندن حيث تخصص في التاريخ القديم. تخرج كريس مع مرتبة الشرف في اللغتين اليونانية واللاتينية. في نفس الكلية ، التقى بزملائه المستقبليين - موسيقيين من مجموعة كولدبلاي.
 حسنًا ، يمكننا اليوم أن نقول بالتأكيد أن التعليم الجيد والموسيقى يكملان بعضهما البعض تمامًا.

6. كوينتين تارانتينو


في سن الرابعة عشرة ، كتب أحد أعماله الأولى وكان يفكر بالفعل في النص التالي. لم يذهب كوينتين إلى الجامعة أبدًا ، لكنه لم يكن بحاجة إليها. معدل ذكائه هو 160 ، وربما هذا ما ساعده في الحصول على جائزتي أوسكار.

7. جودي فوستر


ظهرت لأول مرة على شاشة التلفزيون في سن الثالثة ، وفي سن الثانية عشرة حصلت على دور في سائق تاكسي. في سن 18 ، قررت جودي أن تأخذ استراحة من حياتها المهنية الرائعة وأن تصبح طالبة متفرغة في جامعة ييل ، والتي تخرجت منها بمرتبة الشرف. على الرغم من ذلك ، كانت هوليوود تنتظرها.

8. إيفا لونجوريا


منذ سن مبكرة ، أرادت أن تكسب المال بنفسها ، لأن رغبتها الأكبر كانت مساعدة والديها في رعاية أختها ذات الإعاقة. في المدرسة الثانوية ، درست بجد ، وعملت بدوام جزئي في مقهى ، وبعد تخرجها من المدرسة العليا ، عملت في مجال التوظيف حتى ذلك الحين ، ثم انتقلت الى التمثيل.

9. ديفيد دوشوفني


كان يتمتع بمهنة أكاديمية لا تشوبها شائبة ، وبعد حصوله على درجة الماجستير في الأدب الإنجليزي من جامعة ييل ، وكان يطمح لدرجة الدكتوراه. ولكن في تلك اللحظة ، فإن مسيرته التمثيلية (وخاصة The X-Files) "طردته من الطريق ، وترك ديفيد كل شيء من أجل شغفه بالسينما.

10- جينا ديفيس


الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار هي خريجة جامعة بوسطن ، ويمكنها العزف على البيانو والفلوت وتتحدث السويدية بطلاقة. يبلغ معدل ذكائها 140 وهي عضوة عامة في نادي منسا ، وهو نادٍ لكبار الشخصيات يمكن أن ينتمي إليه 2٪ فقط من السكان - أولئك الذين تزيد نسبة ذكاءهم عن 135.

11. شارون ستون


لاحظ المعلمون ذكائها ، فذهبت شارون إلى الصف الثاني عندما كان عمرها 5 سنوات فقط. معدل ذكائها هو 154 ، مما يضع الممثلة في 0.1٪ من أذكى الناس في العالم.

12. ستيف مارتن


هذه مرة أخرى تدرك فيها أن الكلية ليست المكان الوحيد الجيد للعباقرة. بدأ في دراسة الفلسفة ، لكن حياة الدراسة لم تناسبه تمامًا. ومع ذلك ، فإن حقيقة أنه لم يكمل دراسته لم تمنعه من الانضمام لاحقًا إلى جمعية منسا الدولية.

13. رشيدة جونز


أظهر جونز موهبة موسيقية منذ سن مبكرة ويمكنها الآن العزف على البيانو الكلاسيكي. لم يكن لدى زملاء الدراسة أي شك في أنها ستنجح في الحياة. درست رشيدة الدين والفلسفة في جامعة هارفارد وتخرجت عندما كان عمرها 21 عامًا.

14. روان أتكينسون


معدل ذكائه هو 178. على عكس الشخصية التي جعلته مشهورًا ، مستر بين ، كان روان طالبًا لامعًا حصل على أعلى الدرجات في المدرسة. قبل أن يلتزم بالتمثيل ، درس الهندسة في جامعة نيوكاسل ، والتحق بجامعة أكسفورد لمتابعة درجة الماجستير في العلوم ، وحصل حتى على درجة الدكتوراه.

15. ألبرت أينشتاين


لا يأتي النجاح بين عشية وضحاها ، حتى بالنسبة للعباقرة مثل أينشتاين بمعدل ذكاء يقدر بـ 160. عندما تخرج ، أمضى عامين صعبين في البحث عن وظيفة كمدرس. لم يعتبر الفيزياء أهم شيء في حياته - كانت الموسيقى شغفه الكبير. ساعده العزف على البيانو والكمان على التفكير ، ولم يكن من الممكن تصور الحياة بدون موسيقى.


هل تعتقد أن الذكاء هو الذي ساعد هؤلاء الأشخاص على النجاح في حياتهم المهنية؟ هل فوجئت بإنجازاتهم؟
أحدث أقدم
------------

نموذج الاتصال