-->

هل تعاني من عدم الحصول الى هزة الجماع؟ لا تقلق.


تعال هنا وأخبر شريكك بما سوف تقرأه , انه الحل النهائي؟؟


تانيا جورين ، التي ستجيب على بعض الأسئلة والمشكلات والمعضلات الأكثر شيوعًا التي نبتلي بها في الحياة الجنسية. مثل - مشكلة النشوة الجنسية للإناث.
تجربة النشوة أمر رائع! كل امرأة لها الحق في هذه التجربة وكل امرأة تستطيع أن تحققها بالطبع إذا هدأت الظروف. بعد تجربة النشوة الجنسية أثناء ممارسة الجنس ، ستوافق معظم النساء ، والأمر ليس بهذه البساطة. تظهر لنا البيانات أن كل امرأة من خمسة تعاني من اضطرابات النشوة الجنسية ، وتقريباً 70٪ لا تصل إلى النشوة الجنسية مع الشريك بانتظام.

لسوء الحظ ، قلة من الناس يعرفون أنه لا توجد مشكلة في عدم التعرض للنشوة الجنسية أثناء الإيلاج المهبلي البحت لأن هذا النوع من النشاط الجنسي بالنسبة لمعظم النساء لا يتضمن تحفيزًا كافيًا للبظر لتحقيق النشوة الجنسية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساهم التعب ، والتوتر في العلاقة ، والإثارة الجنسية غير الكافية ، والمخاوف بشأن المشاكل اليومية ، أو التوتر في غياب النشوة الجنسية. لا ينبغي أن يكون أي من هذا مصدر قلق.

ما الذي يسبب فقدان النشوة الجنسية؟

عندما يريد الشخص ممارسة الجنس ويثار ولكنه لم يصل إلى النشوة الجنسية مطلقًا؟ إذا استمرت هذه المشكلة لمدة نصف عام على الأقل ويعاني الشخص بسببها ، فهي اضطراب في النشوة الجنسية أو انعدام النشوة الجنسية. نحن نعلم اليوم أن ما بين 10٪ و 15٪ من النساء لم يحصلن على النشوة الجنسية مطلقًا. الأسباب ذات طبيعة نفسية واجتماعية بشكل أساسي ، ولكن هناك أيضًا بعض الأمراض الجسدية (مثل مضاعفات مرض السكري والتصلب المتعدد وتلف الحبل الشوكي وما إلى ذلك) بالإضافة إلى الآثار الجانبية للأدوية (مثل مضادات الاكتئاب) التي ترتبط أيضًا بهذا. مشكلة.

غالبًا ما تعاني النساء الأصغر سنًا من اضطرابات النشوة الجنسية ممن لم تربطهن علاقة دائمة. في النساء بعد سن 35 ، أصبحت مشكلة الوصول إلى النشوة الجنسية أقل شيوعًا لأنهن لا يعانين من العديد من الموانع والحواجز النفسية التي تحول دون النشاط الجنسي ولديهن المزيد من الخبرة الجنسية. 
النساء الأصغر سناً لديهن صورة أسوأ عن أنفسهن وأجسادهن. إنهم يعتقدون أنه أثناء ممارسة الجنس ، هناك عدد من المواقف التي يمكن أن يشعروا فيها بالحرج ، لذلك يعرفون كيف يقولون: 
  • "لا أريد أن يراني شريكي في هذا الموقف لأن هذا هو المكان الذي يظهر فيه السيلوليت!" هذا هو المكان الذي يظهر فيه ثديي غير المتكافئين في المقدمة. أو "في هذا الوضع سيبدو بطني أكبر".
  • صورة المهبل مهمة بشكل خاص. ليس من غير المألوف بالنسبة للنساء المصابات بهذه المشكلة أن يصفن أعضائهن التناسلية بأنها قبيحة ، مثيرة للاشمئزاز ، سيئة ، ذابلة. 
  • ينشأ الانزعاج أيضًا من تجربة رائحة الجسم ، ولكن أيضًا من الأصوات التي يمكن سماعها أثناء النشاط الجنسي. عندما تكون أشياء كهذه مشتتة وغير مريحة ، فإن النشوة تكون على بعد أميال.

الخوف من فقدان السيطرة:

ليس من غير المألوف أن تشعر بالنشوة الجنسية كشكل من أشكال فقدان التحكم في النفس ، لذلك قد تشعر النساء اللواتي يعانين من هذه المشكلة بالقلق بشأن الشكل الذي سيبدو عليهن أثناء هزة الجماع ، وما إذا كانوا سيظهرون بشكل جميل؟، وكيف سيبدوون ، وما إذا كانوا سوف يلهثون بغرابة أو كيف سيتصرف أجسادهم. مع الاعتقاد الخاطئ بأنها لن تبدو أنثوية ، فإنهم يخشون من إحراج. وبعض المخاوف الأخرى يمكن أن تجعل من الصعب الوصول إلى النشوة الجنسية ، مثل الخوف من الحمل ("ماذا لو انكسر الواقي الذكري؟") ، أو توقع النشوة الجنسية ("هنا ، أنا متأكد من أنني لن أتمكن من القذف. متكرر.').

التحفيز الجنسي غير الكافي أو غير المناسب هو السبب الأكثر شيوعًا لعدم القدرة على الوصول إلى النشوة الجنسية. في كثير من الأحيان يمكن للمرء أن يسمع النساء يقولون ، "لقد فشل في الوصول إلى النشوة الجنسية." الاعتقاد بأن كل شيء في يد الشريك ولا يوجد شيء في يد المرأة هو عقبة رئيسية أمام المتعة الجنسية.

يمكن حل المشكلة:

النساء اللواتي يعانين من صعوبة في الوصول إلى النشوة الجنسية يتوقعن الرضا من زوجها لأنهن لا يعرفن أجسادهن بشكل كافٍ ، ولا يعرفن جيدًا تكنولوجيا سعادتهن ولا يعرفن ما يجب عليها هي وشريكها القيام به للوصول إلى النشوة الجنسية. حتى لو أدركوا ما يناسبهم وما لا يناسبهم ، فمن الصعب عليهم التواصل مع زوجها. يتعلم معظم الناس تجربة النشوة الجنسية بطريقة ذاتية ، أي. استمناء. تؤدي المواقف السلبية للمجتمع تجاه العادة السرية إلى الشعور بالخجل والذنب لأنهم يمارسون العادة السرية ، وعدد قليل منهم لا يحاول حتى ممارسة العادة السرية أبدًا بسبب ذلك.

على الرغم من أن معظم النساء اللواتي يعانين من هذه المشكلة سيقولن أن هناك شيئًا ما خطأً جسيمًا بهن وأنهن غير مقدر لهن الوصول إلى النشوة الجنسية مطلقًا ، ويصفن أنفسهن بالبرود ، إلا أنهن يجب أن يعرفن أن اضطراب النشوة الجنسية يمكن حله بشكل فعال إذا كان الشخص على استعداد. لاستكشاف العوامل المشددة الخاصة بهم والعمل عليها ، إما بمفردها أو بمساعدة زوجها.