-->

هل رفع قدميك أو حتى الوقوف بالمقلوب للمرأة يساعدك على الحمل؟ خرافة!



هناك العديد من الدراسات التي تحاول اكتشاف جميع أنواع السلوك الجنسي ، والمبدأ هو زيادة فرصة دخول الحيوانات المنوية إلى الجسم. ومع ذلك ، لا يمكن إثبات أي من هذه الأساليب. لا يمكن للمواقف الجنسية المختلفة أن تغير معدل الحمل.

 

في الواقع ، وجدت الدراسات أن الحيوانات المنوية ظهرت في قناة فالوب في غضون 15 دقيقة بعد انتهاء الجماع. أشارت دراسة أخرى باستخدام جزيئات الفلورسنت المصبوغة إلى أن الحيوانات المنوية تدخل جسم الشريك في غضون دقيقتين من القذف ، لذلك لا معنى للاستلقاء أو رفع القدم أو حتى الوقوف رأسًا على عقب بعد ممارسة الجنس. لأن السائل المنوي المتبقي في المهبل لا يتدفق ، فلن يؤثر على الحمل.


تفرز النشوة الجنسية للمرأة الأوكسيتوسين للمساعدة في معدل الحمل:

ومن المثير للاهتمام أن الفتيات يفرزن الأوكسيتوسين أثناء النشوة الجنسية ، مما يحفز تقلص وحركة الرحم وقناتي فالوب ، وينقل المزيد من الحيوانات المنوية إلى قناتي فالوب. لذلك ، قد تكون محاولة إيصال النساء إلى النشوة الجنسية وسيلة لتحسين فرص الحمل.

قراءة مطولة: إذا كنت تريد هزة الجماع ، يرجى التحدث بسخاء! "تدرب على عدم الخجل" هو المفتاح لتحقيق النشوة الجنسية للمرأة.

 

أخيرًا ، أعادت الجمعية الأمريكية للطب التناسلي التأكيد على المزلقات ، ومن بينها المزلقات ذات الأساس الزيتي مثل زيت الزيتون واللعاب البشري التي ستؤثر سلبًا على حركة الحيوانات المنوية.

 

الأشخاص النحيفون أقل عرضة للحمل من الأشخاص البدينين:

لقد وجدت الدراسات أن الفتيات اللواتي يعانين من السمنة والنحافة أقل عرضة للحمل ، وأن النحافة الشديدة أسوأ من السمنة. بالمقارنة مع الفتيات ذوات الوزن الطبيعي ، انخفض معدل حمل الفتيات النحيفات جدًا (مؤشر كتلة الجسم <19) أربع مرات ، وانخفض معدل حمل الفتيات البدينات جدًا (مؤشر كتلة الجسم> 35) مرتين فقط.

 

الغذاء النباتي لا يزيد من معدل الحمل:

فيما يتعلق بالنظام الغذائي ، فإن اتباع نظام غذائي نباتي ، أو نظام غذائي منخفض الزيت ، أو نظام غذائي غني بالفيتامينات ، أو نظام غذائي غني بمضادات الأكسدة ، أو استخدام الأدوية العشبية ، لم يثبت أنها تزيد من معدلات الحمل. لذلك ، يكفي اتباع المبادئ العامة لنظام غذائي متوازن.

 

يقلل التبغ والكحول والقهوة من معدل الحمل بنسبة 45٪ على الأقل:

بالإضافة إلى ذلك ، فقد ثبت أن للتدخين وشرب الكحوليات وشرب القهوة آثار ضارة على الحمل ، ويمكن للتدخين (بما في ذلك التدخين غير المباشر) أن يقلل من معدل الحمل بنسبة 60٪. شرب الكحول (أكثر من 20 جرامًا من الكحول يوميًا ، في انتظار نفس زجاجة بيرة أو كوب واحد من 150 مل من النبيذ الأحمر) سيقلل من معدل الحمل بنسبة 60٪ ؛ الكافيين (أكثر من 200 مجم ، حوالي 1 ونصف فناجين من القهوة) تسبب الحمل بنسبة 45٪. لذلك يجب تجنب استخدام السجائر والكحول والكافيين قدر الإمكان.