-->

كيف تغيرت اتجاهات البيتزا

 كيف تغيرت اتجاهات البيتزا

تريند البيتزا


بيتزا

يناقش المقال الاتجاهات المتغيرة لطبقة البيتزا في صناعة البيتزا. يقدم أمثلة على الطبقة العلوية التقليدية للبيتزا مقابل إضافات البيتزا غير التقليدية. كما يناقش دخول صناعة الأغذية الذواقة في صناعة البيتزا.






لسنوات ، كانت البيتزا مفضلة للثقافة الأمريكية. أصبحت البيتزا ، التي تحمل عظماء طوال الوقت مثل الهامبرغر والهوت دوج ، عنصرًا أساسيًا إلى حد ما في القائمة والمائدة الأمريكية. ومع ذلك ، منذ ظهورها في فئة الطعام المفضل في الولايات المتحدة ، قطعت البيتزا شوطًا طويلاً من حيث ما يسمى بالطبقة الرائعة وما يسمى بالغرابة. ظهرت بعض الاتجاهات الجديدة في طريقة صنع البيتزا في المقدمة. الأطعمة التي تزين الطبقة العلوية اليوم والتي تحظى بشعبية كبيرة ، في الستينيات من القرن الماضي ، كان من الممكن رفضها باعتبارها سخيفة.


على مدى العقود القليلة الماضية ، تغيرت الأذواق في أمريكا. في حين أن العديد من محبي البيتزا يفضلون أنماط البيتزا التقليدية والطبقة مثل البيبروني والنقانق والبصل والفلفل والفطر والزيتون ، فإن خبراء البيتزا الجدد في المشهد مغرمون بتجربة غير التقليدية من أجل العثور على بيتزا تتصدر. بعض الإضافات الأحدث التي ليست جذرية لدرجة أن عشاق البيتزا التقليديين لا يستطيعون تجاوزها هي إضافات مثل الدجاج ولحم الخنزير والأناناس ولحم البقر المفروم ، على سبيل المثال لا الحصر. ومع ذلك ، كانت هناك إضافات أساءت تمامًا لمشاعر عشاق البيتزا التقليديين.


أحد الأشياء التي أثرت تمامًا على الموجة الجديدة من تقاليد البيتزا في هذه الصناعة هو حقيقة أن الأشخاص العظماء في صناعة الأطعمة الذواقة قد بدأوا في المشاركة في صنع البيتزا ، مما ساعد على جعلها خاصة بهم. فجأة ، لم تعد البيتزا مناسبة لحفلة Super Bowl أو حفلة عيد ميلاد للأطفال أو في وقت متأخر من الليل عندما تعود المرأة المحترفة المشغولة إلى المنزل متعبة من العمل ولا تريد الطهي. لقد أصبح محور اهتمام نخبة المجتمع في دائرة الطعام الذواقة.


المزيد والمزيد في هذه الأيام ، بدأت مطاعم الذواقة والأكل الفاخر في تقديم طريقة فريدة لصنع البيتزا. تضفي صناعة الأطعمة الذواقة لمسة من الذوق على البيتزا من خلال تقديم خيارات جريئة تحتل المرتبة الأولى والسماح للإبداع والذوق بالظهور. في حين أن البعض قد يقول أن الطبقة التي يختارونها سخيفة ، والتي قد تكون بعض الأفكار الأكثر جرأة ، فقد بدأت بالفعل بعض الاتجاهات الجديدة في البيتزا في الظهور مع حشد النخبة. بعض الإضافات الجديدة تشمل المأكولات البحرية مثل المحار والكركند. الإضافات الجديدة الأخرى التي تمت تجربتها هي لحوم الطرائد مثل لحم الغزال والبط. والأكثر غرابة هو الإضافات مثل زبدة الفول السوداني والهلام ولحم الخنزير المقدد والبيض.


على الرغم من أنك لن تجد معظم عشاق البيتزا على استعداد لتجربة بيتزا البطاطس المهروسة ، إلا أن الكثير منهم قد خرجوا من أطرافهم ويحاولون تجربة الإضافات الجديدة التي يجب أن تقدمها صناعة البيتزا المجددة هذه. مهما كانت الطبقة المفضلة لديك ، توافق أمريكا على شيء واحد يتعلق بالبيتزا: من المستحيل العيش بدونها