-->

وصفات طبيعية مضمونة لشد وتكبير الصدر


وصفات طبيعية مضمونة لشد وتكبير الصدر


تهتم  المرءة بشكل كبير بالحصول على ثدي مشدود، وجسم فاتن يتمتع بكل مقاييس الرشاقة والجمال لتتألق بإطلالة مبهرة كإطلالات النجمات،لا جدال حول جاذبية الثديين البارزين ونوعية البشرة الصحية المشدودة. وفي هذا الشقّ تحديداً، تبدو معظم النساء غير راضيات، فضلاً عن بحثهنّ الدائم عن أفضل الطرق والاساليب لرفع الصدر وزيادة حجمه ومن أحد أساسيات جمال القوام والجسم هو الصدر المشدود والممتلئ، لكن بالرغم من رغبة النساء بالحصول على صدر مشدود وممتلئ إلا أن الأغلبية لا يفضلن اللجوء للعمليات الجراحية.

أطعمة صحية تناوليها لتكبير الثدي


تتحكم بعض العوامل في حجم الثدي من أهمها العوامل الوراثية، العمر وتوازن الهرمونات، كما يلعب النظام الغذائي كذلك دور هام في ذلك.
1- البذور: ومع ذلك ، فمن بذور عباد الشمس وبذور اليانسون وبذور اليقطين وإلا بذور الكتان ، والبذور متفوقة عليك. فهي تساعد على تعزيز مستويات هرمون الاستروجين الطبيعية في الجسم والتي بدورها ترفع حجم ثديك.
2- الخضروات: الخضروات الورقية الخضراء صالحة ، لكنها لا تحتوي على فيتويستروغنز كافية يمكن أن تلهم أنسجة الثدي لتتطور.
3- منتجات الألبان -منتجات الألبان أرفق الهرمونات التناسلية الموازية لتلك الموجودة في جسم الإنسان. من الواضح أن حليب البقر في حالة ما يحدث له هرمونات ، مثل الاستروجين والبرولاكتين والبروجستيرون ، المرغوب في صنع اللبن في الثدييات. الحليب هو واحد من أفضل الأطعمة لزيادة حجم الثدي .
4- المأكولات البحرية: هل تعرف أن المأكولات البحرية على سبيل المثال القريدس؛ المحار ، المحار ، بالإضافة إلى الأعشاب البحرية أرفق مستوى كبير من المنغنيز؟ هذا يعني أنه يساعد على تعزيز الهرمونات الجنسية من أجل تعزيز توسع أنسجة الثدي.
5- المكسرات -الكاجو ، الجوز ، الفول السوداني و البقان ، هذه كلها مصادر ممتازة بينما تريد تمثال نصفي أكبر. المكسرات هي واحدة من الأطعمة لزيادة حجم الثدي بشكل واضح لأنها أساس جيد للبروتين علاوة على الدهون
6- الفواكه: هل تعرف كيفية زيادة حجم الثدي مع طعام الفواكه؟ ليس من المستغرب أن الأطعمة لزيادة حجم الثدي لا يمكن الاستغناء عنها الفواكه في القائمة. الفواكه الطازجة هي الكثير على قائمة البقالة الخاصة بك ولأسباب وجيهة. ولكن هل تعلم أنه بالإضافة إلى المكملات الغذائية المعتادة التي تحملها لك ، تساعد الفواكه أيضًا في تنغيم جسمك؟ وهذا هو السبب في أن الثمار تعزز نمو الثدي الطبيعي بطريقة فعالة.

أسباب صغر حجم الثدي

. نقص الفيتامينات: لا يشترط أن  وجود مشكلة في التغذية، إذ من الممكن أن تتسبب الدورة الشهرية الغزيرة للفتاة خلال فترة المراهقة بعدم تطور الثديين.


. العوامل الجينيّة: إذ إنّ توزيع الدهون في الجسم من الأمور التي تتحكّم فيها الجينات الموروثة من العائلة.
. الاختلال الهرموني: في حال كانت الاختلالات الهرمونية هي السبب وراء صغر حجم الثديين، تظهر على السيدة أعراض أخرى تتمثل بظهور حب الشباب وظهور الشعر في الأماكن غير الاعتياديّة، وغالبًا ما تعاني من هذه المشكلة الفتيات اللواتي أتاهنّ الحيض على سن متأخرة، كما تعاني من هذه المشكلة الفتيات اللواتي يعانين من عدم انتظام الدورة الشهرية أو غزارتها.
. المشكلات العاطفية: يمكن أن يسبب الاكتئاب الشديد توقّف نمو الثديين كما يجب.
. أسباب أخرى: من الممكن أن يتسبب في صغر حجم الثديين كل من فقدان الوزن الشديد أو الإصابة باضطرابات الطعام، مثل فقدان الشهيّة العصابي أو النهام العصابي.

وصفات طبيعية لشد وتكبير الصدر

.لخلطة الثانية
اخلطي المقدار نفسه من زيت الزيتون وزيت الحلبة ودلكي بهم الصدر بطريقة دائرية لمدة نصف ساعة، وبعدها مرري قطعة من الثلج على الثدي حتى تذوب كلياً، هذه الخلطة رائعة لتكبير الصدر وشده.
.الخلطة الثالثة
أضيفي ملعقتين من الحلبة إلى كوب ماء ساخن و اغليها لمدة ربع ساعة ثم أضيفي إليها ملعقة من الخميرة و اتركيها حتى تبرد، دلكي الصدر بهذه الخلطة لمدة 20 دقيقة واتركيها لمدة ساعتين ومن الأفضل أن تقومي بدهن صدرك بزيت الزيتون قبل تطبيق الخلطة عليه
.الخلطة الأولى
ضعي ملعقة ونصف من خل التفاح في وعاء وأصيفي بشكل تدريجي ملعقتين من دقيق القمح مع الاستمرار بالتحريك حتى يتجانس الخليط، قومي بتطبيقه على الثدي بحركة دائرية واتركيه لمدة ساعة، ثم اغسليه جيداً بالماء الفاتر .
كرري هذه الخلطة مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعياً وستلاحظين الفرق الكبير