-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

وصفات إزالة الشعر من الوجه طبعية


وصفات إزالة الشعر من الوجه طبعية 


 يُعتبر شعر الوجه أكثر الكوابيس رعباً عند الكثير من الفتيات؛ ولهذا تحاول الكثير منهنّ إزالته بكلّ الطرق التي يعرفنها ولكنّ ذلك قد يتسبّب بظهور مشاكل أخرى، مثل الحبوب الحمراء وغيرها من المشاكل . توجد الكثير من الوصفات الطبيعية التي يمكنك تحضيرها في منزلك بكل سهولة، والتي تساعد على إزالة شعر وجهك ورغم أنها قد تأخذ وقتاً طويلاً حتى تظهر نتائجها إلا أنها سوف تجعلك تتمتعين بنتائج رائعة جداً .

بداية عليكِ الانتباه، فاستخدام المواد الطبيعية لازالة الشعر يلزم استمرارك في استخدام هذه المواد.

أسباب نمو الشعر في الوجه 

يزداد عدد الشعر في الجسم نتيجة بعض التغيرات الهرمونية بسبب الحيض او الحمل أو بعض الآثار الجانبية لتناول بعض الأدوية، وتلجأ بعض النساء إلى الليزر الذي يساعد على تحقيق ذلك إلا أن تكلفته تكون باهذت ثمن .

لذلك نقدم إليكِ الآن مجموعة من الوصفات لإزالة شعر الوجه، تساعدك على التخلص من هذه المشكلة نهائيًا دون آلام أو آثار جانبية

.الوصفة الاولى  

.ملعقتين عسل حر 

.ملعقة عصير الليمون 

.قطنة 

امزجي العسل مع عصير الليمون جيدا ثم احضري قطعة قطن وضعي عليها كمية مناسب وافركي بيها بشرتك بطريقة رقيقة 

ولمدة تتراوح مبين 10 الى 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر

الوصفة الثانية.

.ثمرة من الليمون الحامض

.ملعقتان كبيرتان من النشا.

يُعصر الليمون الحامض، ويَضاف إليه النشا. يُخلط المزيج جيدًا للحصول على مزيج متجانس. ثم، يوزّع المزيج على بشرة الوجه مع الفرك بحركات دائرية باتجاه الشعر. ويُترك لمدة 15 دقيقة حتى يجفّ. بعدها، يُتم إزالة المزيج بواسطة منشفة مبلّلة من خلال الفرك على طريقة التقشير. ثم، يشطف الوجه بالماء جيدًا.

الوصفة الثلاثة

  • ملعقتان كبيرتان من النشا.
  • ملعقة كبيرة من الحليب البودرة.
  • ملعقة كبيرة من ماء الورد.


تُمزج المكونات مع بعضها البعض للحصول على مزيج متجانس. ثم، يوزّع المزيج على البشرة بحركات دائرية. ويُترك لمدة 20 دقيقة كي يجفّ. بعدها، يُفرك الوجه باستخدام قطعة قماش مبلّلة باتجاه معاكس لنمو الشعر، ويُشطف الوجه بالماء الفاتر.