-->

وصفات سهلة لتكبير المؤخرة و الأرداف

 


  وصفات سهلة لتكبير المؤخرة و الأرداف

الأرداف إحدي علامات الأنثوية عند المرأة، وقد تسعى الكثير من السيدات بجميع الطرق لـ تسمين الأرداف  وذلك من أجل إبراز شكل الجسم بالطريقة المحببة والجمالية عند ارتداء الملابس، الحصول على أرداف ومؤخرة كبيرة سيزيد من جاذبيتك وثقتك بنفسك، لذلك عليك تناول الأطعمة الصحيحة، وتحضير الخلطات المناسبة للحصول على أرداف كبيرة،  قد يرغب البعض بتسمين أردافه، وهناك عدة طرق لتحقيق ذلك، منها الطرق الطبيعية والوصفات والأطعمة،بعض الأشخاص لا يفضلون تسمين أردافهم ومؤخرتهم بممارسة التمارين الرياضية، نظرًا لما تتطلبه من مجهود مضاعف، إليك أفضل وصفات تسمين الأدراف في هذا المقال الطبيعية التي تعمل على تسمين الأرداف وزيادة حجم المؤخرة ونتيجتها مضمونة.

أطعمة تساعدِك على تكبير المؤخرة


تعتبر الأطعمة الغنية بالبروتينات من أهم الأطعمة الضرورية لزيادة الأرداف بشكل طبيعي. نتحدث ، على وجه التحديد ، عن تلك التي تحتوي على “البروتينات الفائقة” ؛ الأطعمة منخفضة الدهون المشبعة وعالية البروتين
الدواجن: الدجاج أو الديك الرومي منزوع الجلد من الخيارات الرائعة لزيادة عضلات المؤخرة بشكل طبيعي ، فهذه الأطعمة “فائقة البروتين
مسحوق بروتين مصل اللبن: على الرغم من صحة أن هذا الخيار أقل طبيعية من الخيارات السابقة ، إلا أنه اقتراح بسيط سيساعدك على تحقيق عدد كبير من البروتينات في وقت قصير.
البقوليات: الحمص والفاصوليا والعدس هي بعض البقوليات التي نوصي بتضمينها في نظامك الغذائي
اللحوم الحمراء: الأطعمة الأخرى التي تزيد من حجم المؤخرة والتي لا يمكن أن تكون مفقودة من قائمتك هي لحم العجل .
البيض: يحتوي البيض على الألبومين ، وهو بروتين مثالي لزيادة كتلة العضلات.
الأسماك الزرقاء: الأسماك مثل السلمون أو التونة أو السردين غنية بالبروتين.
الافوكادو غنية بالبوتاسيوم, والالياف, والمعادن المختلفة والفيتامينات, والاهم من ده كله انها غنية جدا بالدهون الاحادية غير المشبعة بشكل خاص وده بيخليها من الاكلات اللي بتساعد في تكبير المؤخرة واكتساب الوزن بشكل عام.
الفواكه المجففة زي الاناناس, المشمش, الموز, التين, بتساعد على تكبير المؤخرة وزيادة الوزن كمان بشكل عام وهي فعاليتها اكبر من الفاكهة الطازة في زيادة الوزن.
البطاطس غنية جدا بالكربوهيدرات اللي بتساعد على زيادة الوزن وبالتالي تكبير المؤخرة, ثمرة بطاطس واحدة متوسطة الحجم بتحتوي تقريبا على 163 سعر حراري.
التوت والفراولة من الاكلات المفيدة للجسم كله بشكل عام   للمؤخرة, ومفيدة جدا للبشرة ويخليها صحية, لو انتظمتي على اكلهم بشكل يومي.


الارز البني غني جدا بالالياف اللي بتمنع من ارتفاع مستويات الكوليسترول وبالتالي  سوف يساعدك على تكبير المؤخرة ويخلي شكلها مثالي.

خلطات تسمين الأرداف طبيعية


.خلطة كريم مرطب وزيت زيتون

.المكونات:

.أضف بضع قطرات من زيت الزيتون 

.إلى كريم مرطب.

.الطريقة:

ضع كمية صغيرة من الكريم على أردافك وقم بتدليكها بشكل دائري في جميع أنحاء المنطقة حتى يمتصه الجلد.
ضع هذا الكريم يوميًا على مؤخرتك للحصول على النتائج.
خلطة الحلبة لتسمين الأرداف
تُمزج ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة من الزبيب، ثم يتم إضافة الماء إلى الخليط بالتدريج ثم يحرك جيداً، ويتم تناول هذه الخلطة لمدة شهر يومياً.

.خلطة زيت الزيتون لتسمين الأرداف

.المكونات:

 .ثلاث ملاعق من زيت الزيتون  

.ملعقتين كبيرتين من زيت الحلبة

.الطريقة:

 ثم يتم دهان الأرداف بحركات دائرية وذلك لمدة نصف ساعة، ثم يتم شطف الجسم بالماء الدافئة، وتكمل هذه الخلطة مرتين فى الأسبوع لمدة شهر متواصل.

.خلطة زيت الزيتون وزيت الحلبة

.المكونات:

.ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون.
.ملعقتان كبيرتان من زيت الحلبة.

.الطريقة:

يمزج زيت الزيتون مع زيت الحلبة.
يوزع المزيج على المؤخرة.
تدلك بحركات دائرية بأطراف الأصابع لمدة ½ ساعة.
تكرر هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع.
خلطة العسل والحلبة

.المكونات:

ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة.
ملعقة صغيرة من العسل.
ملعقة صغيرة من الزبيب.
كمية قليلة من المياه المعدنية.

.الطريقة:

تمزج الحلبة مع العسل والزبيب.
تضاف كمية المياه.
يتم تناول هذا الخليط مرة يومياً ولمدة شهر كامل.