-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

زوجة آسر ياسين وأبنائه يخطفون الأنظار من النجوم على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة

 



بدأت فاعليات مهرجان الجونة السينمائي من أيام وشهدت حضور عدد من نجوم مصر والوطن العربي، أبرزهم الفنان آسر ياسين.
 
وخطف الأنظار ليه من كل نجوم المهرجان بعد ظهوره بصحبة أطفاله لأول مرة على السجادة الحمراء ، و تألق ياسين وأطفاله بنفس البدلة السوداء. فهور معتاد علي الظهور برفقة زوجته فى كل الأحداث الفنية لكنه لأول مرة يصطحب أولادة طاهر وامين ولكن ترك إبنة التالت لإن عمره لسه شهور.
 
 
وحرص آسر على التقاط صورة له مع أطفاله مشابهة لبوستر فيلمه الشهير "من ضهر راجل". ولكن ظهر عليهم الخجل والرهبة من الأضواء وقال في تصريحاته: "إنه سعيد بحضورهم لإنه وجد الأمر ذكرى لطيفة ليه.
 
 
والجدير بالذكر آسر حضر مهرجان الجونة للمشاركة في عضوية لجنة تحكيم المسابقة الرسمية ودي مش المرة الأولى اللي هيكون فيها عضو لجنة تحكيم فكان عضو في مهرجان دبي السينمائي، والقاهرة والاقصر.
 
حرص النجم آسر ياسين، على الإحتفال بعيد الأب العالمي بنشر صورة بتجمعه مع والده عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام وكتب علي الصورة وقال، "عيد أب سعيد يا زعيم، أشرف فؤاد ياسين"، وفور نشر الصورة إنهالت الكثير من تعليقات وإستقبل عدد كبير من الإعجابات. 
 
ومؤخرا كشف الفنان آسر ياسين عن صورة نادرة ليه في مرحلة طفولته واللي ظهر فيها بالأبيض والأسود في عمر الثلاث سنوات وتفاعل كتير من محبية علي الصورة
وكمان كان حريص علي احياء ذكرى رحيل جده اللي شارك في نصر أكتوبر ، من خلال صورة نادرة بتجمعهم علي إنستجرام. وعلق عليها وقال : " ألف رحمة ونور عليك يا جدي الحبيب.. اللواء أركان حرب فؤاد ياسين رئيس عمليات حرس الحدود أثناء حرب الكرامة.
 
ومن جانب آخر بدأ الفنان آسر ياسين تصوير أولي مشاهده في حكاية "فى أمل" ضمن أحداث مسلسل "نمرة اتنين" ومن المقرر عرضها الفترة الجاية وبتشاركه البطولة الفنانة أروى جودة ومن إخراج هانى خليفة، وتأليف سما عبد الخالق.
 
 
يذكر أنه شارك في السباق الرمضاني اللي فات من خلال مسلسل "بـ ١٠٠ وش" وهو مسلسل إجتماعي كوميدي عن طرق النصب المختلفة الي بيتعرض لها الأفراد في المجتمع المصرى وجسدت نيللى كريم دور فتاة نصابة وتقيم في إحدى الأحياء الشعبية، وآسر ياسين بيساعدها في عمليات النصب خلال أحداث العمل.