-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

أقصر زيجات الوسط الفنى فنانة إنفصلت بعد ثلاث ساعات فقط

 https://i.ytimg.com/vi/ASzWzSRNBmk/maxresdefault.jpg

 الوسط الفني مليئ بالعلاقات اللي جمعت بين النجوم سواء كانت حب أو زواج أو طلاق هنستعرض معاكم أغرب وأقصر الزيجات في الوسط الفني وأكترهم شهرة تابعوا معانا  وليد فواز ومي سليم : 


بعد زواجهم قرروا إنهم ينفصلوا وصرح الفنان وليد فواز على حسابه الشخصي تويتر وقال "قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله على كل شئ، في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي، للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكاد تبدأ بعد». وماصرحوش عن سبب الإنفصال. 

  نهلة سلامة ومصطفى النجار
  تزوجت نهلة سلامة من رجل الأعمال المصري مصطفى النجار وانتهى زواجهم بعد 3 ساعات تقريبا، تزوجوا الساعة 5 الفجر وانفصلوا الساعة 8 الصبح من غير مايقولوا الأسباب الحقيقية للطلاق وده كان أسرع إنفصال في الوسط الفني .

 محمد منير وداليا يوسف :

تزوج الفنان محمد منير من داليا يوسف واستمر زواجهم 50 يوم فقط وزي مااعلنوا زواجهم فجأة، اعلنوا انفصالهم فجأة ، وقال منير عن سبب الإنفصال في تصريحات صحفية أنه «يرفض القيود التي تفرضها الزوجة الشرقية على زوجها». 

 رشدي أباظه وصباح : 
 هو أغرب زواج في الوسط الفني خصوصًا إنه دام ليلة واحدة فقط. كان رشدي أباظه متزوج من سامية جمال في الوقت ده لكن حبهم خلاهم يخرجوا عن المألوف وتزوجوا من غير علم سامية جمال وزي مابيقول المثل «تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن» عرفت سامية جمال بخبر زواجهم وقررت تسافرلهم تاني يوم الصبح وانهت زواجهم.

 حلمي بكر وسهير رمزي :
 استمر زواج الفنانة سهير رمزي من حلمي بكر الموسيقار الكبير 4 شهور فقط، وبعدها انفصلوا . قال حلمي بكر في برنامج إن سهير رمزي، من «أكثر زوجاته السابقات جمالًا» و إنه كان بيتمنى إنها تكون زوجته الأولى والأخيرة . وعن سبب الإنفصال هو انه طلب ظنها تعتزل الفن وهى أصرت على عدم الإعتزال . 

 مدحت صالح وشيرين سيف النصر 
 سنة 2002 صرح الفنان مدحت صالح عن زواجه من النجمة شيرين سيف النصر، لكن زواجهم استمر 4 شهور بس ، وسبب إنفصالهم هو صدام حصل مع فيفي عبده ورفعت قضية على مدحت صالح بسبب شيك بدون رصيد وده خلى الفنانة شيرين تطلب الطلاق علشان تبعد عن المشاكل اللي بين زوجها وفيفي عبده. 

 نجوى فؤاد وأحمد رمزي 
  زواجهم إستمر 17 يوم قالت نجوى عن قصة زواجهم إنه كان من أقصر زيجاتها فأثناء تصويرهم فيلم مع بعض عرض عليها الزواج وتزوجوا وفي الوقت ده هو كان مختلف مع زوجته وبعد 5 يوم زواج جالها تصوير خارج مصر وسافرت ولما رجعت لقته إتصالح مع زوجته فطلبت منه الطلاق لانها مش حابه تكون مش مهمه في حياته .